أخبار رياضية

الأهلي يحقق فوزًا ثمينًا على طلائع الجيش ويواصل مطاردة بيراميدز في صدارة الدوري

حدث نيوز: نتيجة الأهلي ضد طلائع الجيش

واصل فريق النادي الأهلي لكرة القدم انتصاراته المُقنعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيقه فوزًا هامًا على نظيره طلائع الجيش بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من المسابقة.

وتمكن الأهلي من حصد النقاط الثلاث في هذه المباراة المُهمة، ليُعزز وصافته لجدول الترتيب برصيد 57 نقطة، من 23 مباراة، مُقتربًا من صدارة الترتيب التي يحتلها بيراميدز بـ 68 نقطة من 27 مواجهة. ويُعد هذا الانتصار هو الثاني عشر على التوالي للأهلي في الدوري، منذ خسارته أمام الزمالك في قمة الجولة العاشرة.

شوط أول سلبي وشوط ثانٍ حاسم

شهد الشوط الأول من المباراة محاولات حثيثة من جانب الأهلي لاختراق دفاعات طلائع الجيش، ولكن دون جدوى، وسط تألق حارس المرمى مصطفى شوبير. كما شهد الشوط بعض المحاولات من جانب طلائع الجيش، ولكنها لم تُشكل خطورة حقيقية على مرمى الأهلي.

وفي الشوط الثاني، تمكن الأهلي من فكّ طلاسم المباراة بتسجيل هدفين مُتتاليين عن طريق البديلين عمرو السولية في الدقيقة 50 وعمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 54.

هدف مُلغى وأداء مُقنع

ألغى حكم المباراة هدفًا سجله وسام أبو علي في الدقيقة 74، بعد مراجعة تقنية الفيديو “الفار”، التي أثبتت وجود لمسة يد على مهاجم الأهلي.

وبشكل عام، قدم الأهلي أداءً مُقنعًا في المباراة، سيطر خلاله على مجريات اللعب بشكل كبير، واستحق الفوز بجدارة.

الجدير بالذكر أن هذا الفوز يُعد هامًا للغاية بالنسبة للأهلي، حيث يُقربه من صدارة الدوري الممتاز قبل مواجهة بيراميدز المُرتقبة بعد 4 أيام. ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في المباريات المُتبقية من أجل الظفر بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى