أخبار الفن

فيلم البحث عن فضيحة عودة كريم لإحياء تراث السينما المصرية الكوميدية

بعد عملية بحث دقيقة، يستعد الفنان الشاب كريم محمود عبد العزيز لمغامرة جديدة في عالم السينما المصرية، حيث يتطلع لإحياء بعض الأعمال الكوميدية الشهيرة لنجوم الزمن الجميل، وذلك بتقديم نسخ جديدة ومحدثة لها.

وفي هذا السياق، كشفت مصادر مقربة من الفنان لصحيفة “لها” عن استعداده لإعادة تقديم فيلم “البحث عن فضيحة”، الذي قدمه الأسطورة عادل إمام في العام 1973، ويعتبر من الأفلام الكوميدية البارزة في تاريخ السينما المصرية.

وقد بدأت خطوات الاستعداد لهذا المشروع الضخم، الذي سيتولى إخراجه النجم رامي إمام، ليعيد كريم محمود عبد العزيز الأجواء الكوميدية الساحرة التي اشتهر بها الفيلم الأصلي، والذي شهد مشاركة الفنان الراحل سمير صبري.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سعي الشركات الإنتاج السينمائي لاستغلال التراث السينمائي القديم وتجديده، لتقديمه للجمهور الجديد بشكل مشوق ومحدث، وذلك من خلال توظيف نجوم جدد يمتلكون إمكانيات فنية متميزة.

من جانبه، أكد كريم محمود عبد العزيز على حماسه لهذا المشروع، مؤكداً أنه يعتبره فرصة ليبرز موهبته الفنية ويساهم في إعادة إحياء التراث السينمائي المصري الذي يتركز على الكوميديا الفكاهية التي تجمع بين السخرية والترفيه الذكي.

يذكر أن كريم محمود عبد العزيز قد شهدت أعماله الفنية الأخيرة نجاحاً كبيراً، خاصة فيلم “بيت الروبي” الذي حقق إيرادات قياسية في صناعة السينما المصرية، وهو الأمر الذي يزيد من تفاؤل الجمهور بنجاح مشروعه الجديد المرتقب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى