أخبار رياضية

كامارا يبٌهر منتخب السنغال بتسجيله الهدف الثاني

تقدم منتخب السنغال على جامبيا بنتيجة 2-0 في المباراة الحالية التي تجمع الفريقين على ملعب شارليس كونان باني، ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

أحرز لاعب السنغال، بابي جاي، الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من المباراة بتسديدة قوية. وفي الدقيقة 52، سجل لاعب آخر للسنغال، لامين كامارا، الهدف الثاني للفريق.

في نهاية الشوط الأول، تلقى لاعب وسط جامبيا، إيبو آدامز، بطاقة حمراء وتم طرده من الملعب، مما جعل جامبيا تواصل المباراة بعشرة لاعبين منذ بداية الشوط الثاني.

تشكيلة منتخب السنغال تتكون من:

– حراسة المرمى: إدوراد ميندي.
– خط الدفاع: عبده ديالو، كاليدو كوليبالي، موسى نياخاتي، إسماعيل جاكوبس.
– خط الوسط: كريبين دياتا، بابي جاي، لامين كامارا.
– خط الهجوم: اسماعيلا سار، ساديو ماني، حبيب ديالو.

منتخب السنغال قد استعد جيدًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم ويتطلع لتقديم أداء قويًا في بداية مسيرته في الدفاع عن اللقب القاري. ويعتبر من بين المرشحين للفوز بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه والثانية على التوالي أيضًا.

من جهتها، استعدت منتخب جامبيا جيدًا لمواجهة الفريق القوي السنغالي، من خلال التدريب على الجمل الفنية والخطط التكتيكية التي ينوي تنفيذها في المباراة. يطمح جامبيا في تقديم أداء قوي والتنافس على التأهل للأدوار النهائية للبطولة القارية.

قائمة منتخب السنغال تتضمن:

– حراسة المرمى: إدوارد ميندي، ديني ديانج، موري دياو.
– خط الدفاع: كاليدو كوليبالي، عبدو ديالو، موسى نياخاتي، عبدولاي سيك، إسماعيل جاكوبس، يوسف سابالي، فورموز ميندي، فودو بالي توريه، عبدولاي ندياي.
– خط الوسط: نامباليس ميندي، إدريسا جانا جاي، باتي سيس، لامين كامارا، شيخو كوياتي، بابا مطعن طريق سار، بابا جاي، كريبين دياتا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى