أخبار اليمن

تعز: وقفة احتجاجية أمام مبنى المحافظة بخصوص قضية مغتصب الأطفال

حدث نيوز : خاص

نظمت صباح اليوم وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة تعز وذلك على خلفية قضية الاغتصاب التي وقعت الاسبوع الماضي في منطقة وادي الدحي.

وفي الوقفة التي نظمها عدد من أهالي مديرية شرعب وسكان منطقة وادي الدحي؛ طالب المنظمون الجهات المعنية بسرعة إقامة الحد على مغتصب الطفل ، والذي تمت ادانته وفقا لتقرير الطب الشرعي إضافة إلى اعترافاته.
وحملت الوقفة صورا للجاني( معاذ اليوسفي ) الذي اقدم على اغتصاب احد الأطفال مساء الجمعة قبل الماضي ؛ حيث طالبت قيادة السلطة المحلية والجهات القضائية بسرعة تنفيذ حكم الله في الجاني حتى يكون عبرة لكل من تسول له نفسه القيام بأعمال إجرامية مماثلة.

وكانت إدارة البحث الجنائي في المحافظة قد حققت مع الجاني الذي اعترف بارتكاب الجريمة إضافة إلى إدانته من خلال الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو التي وجدت في هاتفه والتي تؤكد قيام الجاني بأعمال مماثلة حيث يقوم بتصوير ضحاياه وابتزازهم بعد اغتصابهم.

وبحسب مصدر مقرب من أسرة احد الضحايا فإن ملف القضية قد تم تحويله إلى النيابة بعد استكمال إجراءات التحقيق والاستماع إلى أقوال الشهود بما في ذلك عقال حارة وادي الدحي.
من جانبه واستجابة لمطالب منظمي الوقفة وجه مدير أمن محافظة تعز بتشكيل لجنة برئاسة مسؤول العلاقات العامة والتوجيه المعنوي أسامة الشرعبي بالنزول الميداني الى حارة وادي الدحي لجمع المزيد من الأدلة وإجراء تحقيق شامل عن المجرم.

من جانبهم تقدم أسرة الضحية بالشكر والعرفان الى الشخصيات القيادية في المحافظة لما لمسوه من تفاعل إزاء قضية الطفل المغتصب معبرين عن تطلعهم الى الإسراع في البت في القضية حتى ينال الجاني جزاءه الرادع والعادل وبما يكفل تطبيق أحكام الشريعة الاسلامية بإقامة الحد ليكون عبرة لكل من تسول له نفسه القيام بأعمال إجرامية مماثلة.

تجدر الإشارة إلى أن الجاني كان يعمل حارسا في إحدى المدارس الأهلية في مدينة تعز حيث تم الاستغناء عنه بعد ثبوت تورطه بعمليات اغتصاب وتحرشات جنسية لبعض الطلاب الأمر الذي دفع قيادة المدرسة الى الاستغناء عن خدماته نهائيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى