أخبار رياضية

الدوري السعودي يستعد لانتقالات مثيرة مع اقتراب موسم الصيف

يتأهب الدوري السعودي لاحتلال صدارة عناوين الصحف مرة أخرى مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفي، حيث تلوح في الأفق صفقات كبرى قد تجذب أنظار العالم إلى المملكة.

أكد مايكل إيمينالو، المدير الرياضي للدوري السعودي، في تصريحات لصحيفة “تليغراف” البريطانية، أن “المملكة تسعى لجعل دوريها وجهة للاعبين الاستثنائيين.”

وتشير التوقعات إلى أن سوق الانتقالات سيكون مثيراً هذا العام، مع تردد أنباء عن انتقالات محتملة لعدد من اللاعبين الدوليين البارزين.

أسماء لامعة في الدوري السعودي

يبرز اسم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي كان قريباً من الانضمام إلى الهلال الصيف الماضي، كأحد أبرز المرشحين للانضمام إلى الدوري السعودي.

وقد صرح لوكاكو لصحيفة “تليغراف” بأنه قد يعيد التفكير في عرض سعودي بقيمة فسخ عقد تبلغ حوالي 37 مليون يورو.

لا تقتصر الانتقالات المحتملة على لوكاكو فقط، فهناك أيضاً إمكانية انضمام كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، إلى الدوري السعودي بعد أن أشار فابريزيو رومانو، الصحفي المتخصص في الانتقالات، إلى أن نادي الهلال يستعد لتقديم عرض له.

من ناحية أخرى، يقترب نادي القادسية، الصاعد حديثاً للدوري السعودي الممتاز، من التعاقد مع مهاجم أولمبيك ليون، ألكسندر لاكازيت.

كما أبدى ناديي الشباب والقادسية اهتماماً بالتعاقد مع لاعب ليل الفرنسي، آدم وناس.

وتتضمن قائمة الانتقالات المحتملة أيضاً لاعبين من أندية أوروبا الكبرى.

فقد ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن نادي الاتحاد السعودي مهتم بضم المدافع الفرنسي الدولي جولز كوندي من برشلونة.

عودة رونالدو مع كاسيميرو

في خطوة مفاجئة، يتطلع نادي النصر السعودي لجمع نجمه كريستيانو رونالدو بزميله السابق في ريال مدريد، كاسيميرو، وفقاً لموقع “ريفيلو” الإسباني.

كما تبرز احتمالية انضمام قائد ريال مدريد، ناتشو، إلى النصر، بعد أن أشارت صحيفة “ماركا” إلى رغبة ريال مدريد في تجديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف، إلا أن مستقبله قد يكون خارج العاصمة الإسبانية.

وأخيراً، يعتبر الجناح البرازيلي ويليان دا سيلفا، الذي انتهى عقده مع فولهام، هدفاً آخر للأندية السعودية.

وقد عبر ويليان عن امتنانه لفولهام واستعداده للاستماع إلى العروض الجديدة، مما يزيد من إمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي.

تشير التوقعات إلى أن هذا الموسم سيكون حافلاً بالصفقات الكبرى، مما قد يساهم في تعزيز مكانة الدوري على الساحة العالمية.

 

المصدر: محمد العاقل

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى