أخبار رياضية

ريال مدريد يقرر التعاقد مع خوسيلو في صفقة انتقال دائم

أعلن نادي ريال مدريد عن تفعيل خيار التعاقد مع المهاجم خوسيلو في صفقة انتقال دائم من نادي إسبانيول، وقد انضم المهاجم البالغ من العمر 34 عاماً إلى ريال مدريد في الصيف الماضي على سبيل الإعارة بمقابل 500 ألف يورو، مع وجود بند يسمح بتحويل الإعارة إلى صفقة دائمة مقابل 1.5 مليون يورو بنهاية الموسم.

 

استغل ريال مدريد بنداً في عقد خوسيلو مع إسبانيول، الذي تفعّل بعد هبوط الأخير من الدوري الإسباني في موسم 2022-2023، ولدى النادي نهاية شهر يونيو لتفعيل خيار الشراء، برغم المنافسة الشديدة التي يخوضها نادي إسبانيول للصعود مرة أخرى إلى الدوري الممتاز، إلا أن النادي الملكي ريال مدريد قرر الإبقاء على المهاجم الإسباني..

 

قدم خوسيلو موسمًا حافلاً سجل فيه 17 هدفاً وصنع ثلاث تمريرات حاسمة، وشارك في 18 مباراة كلاعب أساسي في جميع المسابقات، ويُعتبر هدفا خوسيلو في المباراة الحاسمة ضد بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من أبرز لحظات موسمه مع ريال مدريد..

 

بالإضافة انه تم إدراج خوسيلو في القائمة الأولية للمنتخب الإسباني المكونة من 30 لاعباً للمشاركة في بطولة اليورو هذا الصيف، بعد تسجيله لخمسة أهداف دولية في 10 مباريات مع المنتخب.. ويُذكر أن خوسيلو سبق له اللعب مع فريق ريال مدريد “ب” (كاستيا) بين عامي 2009 و2012، وشارك في مباراتين مع الفريق الأول، مسجلاً هدفين..

 

وحقق خوسيلو 16 هدفاً في 33 مباراة في الدوري الإسباني مع إسبانيول في موسم 2022-2023، رغم هبوط الفريق، قبل عودته إلى ريال مدريد في 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى