أخبار رياضية

معركة قوية بين ريال مدريد وبرشلونة للظفر بخدمات اللاعب كيميتش

يدخل نادي ريال مدريد في معركة قوية مع غريمه برشلونة للظفر بخدمات لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني، جوشوا كيميتش، الذي يعد أحد أبرز أهداف الناديين في الميركاتو الصيفي.

يضع برشلونة كيميتش (29 عاماً) على رأس قائمة أهدافه، حيث يسعى لتعزيز مركز خط الوسط بلاعب مميز من طراز كيميتش. ويُعزى هذا الرغبة إلى وجود المدرب هانزي فليك على رأس العارضة الفنية للبرسا، حيث سبق لفليك أن درب كيميتش في بايرن ميونخ ومنتخب “المانشافت”.

ويُعد انخفاض القيمة السوقية لكيميتش من 10 ملايين يورو إلى 5 ملايين يورو، إضافة إلى اقتراب عقده من نهايته (عام واحد فقط متبقي)، حافزاً قوياً لبرشلونة لإتمام الصفقة.

ولكن، قد يشكل الراتب السنوي لكيميتش (19.5 مليون يورو) عقبة أمام برشلونة، نظراً للظروف المالية الصعبة التي يعاني منها النادي.

ويعيش كيميتش أجواء من عدم الاستقرار في بايرن ميونخ، حيث لم تتقدم إدارة النادي حتى الآن بعرض رسمي لتجديد عقده، مما يجعله قريباً من الرحيل في الميركاتو الصيفي.

وتُشير صحيفة “بيلد” الألمانية إلى أن ريال مدريد دخل على خط المفاوضات لضم كيميتش، بهدف تعويض غياب توني كروس الذي أعلن اعتزاله مؤخراً.

ويُرى ريال مدريد في كيميتش نسخة مشابهة لقدرات كروس، إضافة إلى شخصيته القوية التي تجعله قادراً على الاندماج السريع مع تركيبة النادي الملكي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى