أخبار رياضية

برشلونة يحكم قبضته ويمدد عقد موهبته الشابة فورت حتى 2026

نجح نادي برشلونة الإسباني في تأمين مستقبل ظهيره الأيمن الواعد هيكتور فورت بتمديد عقده حتى عام 2026، وذلك وسط تكهنات برغبة فرق أخرى في الحصول على خدماته.

 

ويعتبر فورت (17 عامًا) أحد أبرز المواهب الصاعدة في أكاديمية “لا ماسيا” الشهيرة لبرشلونة، حيث انضم إليها عام 2013 وتدرج عبر مختلف الفئات السنية قبل أن يظهر لأول مرة مع الفريق الأول في ديسمبر 2022 خلال مواجهة رويال أنتويرب البلجيكي في دوري أبطال أوروبا.

 

وقدم فورت أداءً مميزًا خلال موسمه الأول مع الفريق الأول، حيث شارك في 10 مباريات بواقع 7 مباريات في الدوري الإسباني ومباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا ومباراتين في كأس ملك إسبانيا.

 

وتمكن فورت من صنع 3 أهداف خلال تلك المباريات، مما أكد على قدراته المميزة في صناعة اللعب وتقديم المساندة الهجومية.

 

وجاء تمديد عقد فورت ليؤكد على رغبة برشلونة في الاحتفاظ بجوهرة أكاديميته، خاصةً في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه.

 

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة رفض مؤخرًا عرضًا بقيمة 35 مليون يورو من أحد الأندية الأوروبية لضم فورت، مما يدل على ثقته الكبيرة في قدراته وإمكانياته المستقبلية.

 

من المرجح أن يحصل فورت على فرصة أكبر للمشاركة مع الفريق الأول في الموسم المقبل، خاصةً في حال لم ينجح برشلونة في تمديد إعارة جواو كانسيلو من مانشستر سيتي أو ضمه بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى