أخبار الفن

من هي إميلي شاه حبيبة المصري مينا مسعود؟!

خطف خبر ارتباط النجم المصري مينا مسعود بـ إميلي شاه، الممثلة الهندية الصاعدة، الأضواء في الآونة الأخيرة، ودفع الكثيرين للتعرف أكثر على هذه الشابة الجميلة والموهوبة.

من هي إميلي شاه؟

ولدت إميلي شاه في الولايات المتحدة الأمريكية لوالدين هنديين، ودرست إدارة وسائل الترفيه في جامعة كاليفورنيا، كما حصلت على لقب ملكة جمال نيوجيرسي لعام 2014.

وبدأت إميلي مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في بعض الأفلام القصيرة والأعمال المسرحية، كما ظهرت كضيفة في عدد من المسلسلات التلفزيونية.

علاقة إميلي بمينا مسعود

كشف مينا مسعود في حوار أجراه مع مجلة “HELLO” عن تفاصيل علاقته بإميلي، حيث أكد أنه يفكر بالزواج منها منذ اللحظة الأولى التي التقيا فيها.

وأضاف مسعود: “إميلي مختلفة تمامًا عني، فهي تقول ما تشعر به وتفكر فيه دون خوف، وهذا ما أحبّه فيها لأنّها أخرجت هذا الجانب مني. أنا بالتأكيد بحاجة إليها في حياتي”.

من جانبها، عبرت إميلي عن حبها الشديد لمينا، مؤكدةً أن “المكان الذي يتواجد فيه مينا هو البيت”

الاختلاف الثقافي

على الرغم من الاختلاف الثقافي بين مينا وإميلي، إلاّ أنّهما تمكّنا من التغلب على هذه العقبة بفضل تفهمهما واحترامهما لبعضهما البعض.

وأوضح مينا أنّه مطلع على الثقافة الهندية من خلال بوليوود، حيث شاهد العديد من الأفلام الهندية منذ صغره.

بينما قالت إميلي: “استمعت إلى موسيقى عمرو دياب وشاهدت بعض المسلسلات المصرية، وأنا من أشد المعجبات بـ يسرا، كما أنّني شاهدت العديد من أفلام أحمد السقا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى