أخبار رياضية

مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ مباشر يلا شوت

يترقب عشاق المستديرة مواجهة مرتقبة بين كبيري أوروبا، ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي تقام على ملعب سانتياغو برنابيو قلعة النادي الملكي في العاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساء (22:00) بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتأتي هذه المباراة بعد تعادل الفريقين 2-2 في مباراة الذهاب التي أقيمت في ميونخ، مما يجعل حظوظ التأهل للمباراة النهائية مفتوحة على مصراعيها.

يسعى ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة، لتعزيز رقمه القياسي من خلال التأهل للمباراة النهائية للمرة 17 في تاريخه.

ويسود الفريق الملكي حالة من المعنويات العالية بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي

على الجهة الأخرى يدخل بايرن ميونخ المباراة بمعنويات منخفضة بعد خسارة لقب الدوري الألماني لأول مرة منذ 11 موسمًا، وخسارة مباراته الأخيرة في الدوري أمام شتوتغارت 1-3.

الا ان بايرن ميونخ يُدرك صعوبة المهمة أمام ريال مدريد، لكنه أنه سيقاتل بكل ما أوتي من قوة لكسر هيمنة الفريق الملكي على البطولة في السنوات الأخيرة.

حيث يملك بايرن ميونخ تاريخًا عريقًا في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز باللقب 6 مرات، آخرها عام 2020.

قنوات النقل

تمتلك شبكة (بي إن سبوت) “beIN Sports” القطرية الحقوق الحصرية لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستذيع بي إن سبورت المباراة على قنوات: (beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2 وbeIN Sports HD 1 English).

كما يمكنكم مشاهدة المباراة على تطبيق يلا شوت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى