أخبار رياضية

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند والقنوات الناقلة

مباراة بي اس جي ضد دورتموند

تستعد جماهير كرة القدم عالميًا لمشاهدة مواجهة نارية تجمع بين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. تأتي هذه المواجهة بعد انتهاء مباراة الذهاب في ألمانيا بفوز بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-0.

يسعى باريس سان جيرمان لتعويض الخسارة التي تلقاها في الذهاب، بعد أداء مبهر في مباراة الإياب ضد برشلونة، حيث تغلب عليه بنتيجة 4-1 بفضل أداء استثنائي من اللاعب الفرنسي كيليان مبابي ورفاقه.

تعتمد آمال بي اس جي على هدافها مبابي لقيادة الفريق نحو تحقيق فوز مهم يقربه من التأهل لنصف النهائي، ويشعل آمال الجماهير في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند

موعد المباراة المنتظرة هو يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة الفرنسية باريس.

وستكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورت”، بما في ذلك beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2 وbeIN Sports HD 1 English.

وسيقود المباراة طاقم تحكيم دولي إيطالي بقيادة الحكم دانيلي أورساتو، الذي أدير مباراة الافتتاح لكأس العالم 2022 في قطر.

يأمل كلا الفريقين في التأهل إلى نصف النهائي بعد أداء مميز في مراحل البطولة، حيث تمكن باريس سان من إقصاء ريال سوسيداد وبرشلونة، فيما تغلب دورتموند على آيندهوفن وأتلتيكو مدريد.

سيكون لهذه المباراة تأثير كبير على مسار البطولة، وتعتبر فرصة حاسمة لكلا الفريقين للمضي قدمًا في رحلتهم نحو اللقب الأغلى في كرة القدم الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى