أخبار الفن

أحداث مشوقة في مسلسل “سندس” الموسم الثاني

موعد نزول مسلسل "سندس الجزء الثاني"

تعود النجمة إلهام علي بشخصية “سندس” في الموسم الثاني من المسلسل السعودي “سندس” الذي يُعرض على MBC1، بدءًا من الأحد 22 أبريل 2024، في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.

أحداث مشوقة وصراعات عائلية وتجارية.

يأتي الجزء الثاني بعد مرور عام على أحداث الموسم الأول، حيث تنقلب حياة “سندس” رأسًا على عقب بعد شعورها بالغضب من أختها ورب عملها السابق. تقرر سندس العمل عند منافس عبد الرحمن، لتدخل في صراع شرس للفوز بمجلس إدارة الغرفة التجارية ضده.
ويواجه أبناء عبد الرحمن مهمة صعبة في إفساد خطوبة سندس من رجل أعمال ناجح، وإعادة ربطها بعائلتهم.

إلهام علي وعسيري يتحدثا عن دورهما

تُشارك إلهام علي سعادتها بتقديم شخصية “سندس” في الموسم الثاني، وتُشير إلى أن هذا العمل هو طفلها الذي تُخاطب به العائلة. تُؤكد إلهام على صعوبة تجسيد شخصية “سندس” لتنوع تفاصيلها، من جنونها وديكتاتوريتها إلى مشاكستها.

كما يُعرب حسن عسيري عن حماسه لانتظار ردود فعل الجمهور على الموسم الثاني من “سندس”، ويُؤكد على أن نجاح الموسم الأول دفعهم لتلبية رغبة الجمهور بتقديم جزء ثانٍ.

رزق الله يتحدث عن إخراجه

يُشير المخرج رامي رزق الله إلى أن أحداث الموسم الثاني تدور حول انفصال “سندس” عن عائلة عبد الرحمن ومحاولات أبنائه لاستعادتها.

فريق عمل مميز

يضم المسلسل كوكبة من نجوم الدراما السعودية، منهم: إلهام علي، كذلك حسن عسيري، وآلاء سالم، والممثل فيصل العمري، ورسيل العتيبي، وعبد الرحمن النافع، محمد الحربي، حنين زياد، وغيرهم.

موعد عرض مسلسل سندس الجزء الثاني 2

كتب المسلسل للكاتب علاء حمزة وأخرجه رامي رزق الله
ويعرض المسلسل السعودي “سندس 2” على MBC1، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت السعودية.

لا تفوت متابعة أحداث المسلسل المشوق “سندس 2” على MBC1!

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى