أخبار رياضية

موعد مباراة الهلال مع الاتحاد في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار اليوم الثلاثاء إلى ملعب المملكة أرينا في الرياض، حيث ستقام مباراة الكلاسيكو النارية بين الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

تأتي هذه المواجهة الكروية اليوم بعد أربعة أيام فقط من مواجهتهما في الدوري المحلي، حيث انتهت بفوز الهلال على الاتحاد بنتيجة 3-1.

يسعى الهلال لتحقيق فوز جديد على غريمه الاتحاد، لمواصلة مشواره في هذه المسابقة التي يعتبر بطلًا سابقًا لها بأربعة ألقاب (آخرها في عام 2021). بينما يسعى الاتحاد، الذي توج باللقب مرتين في عامي 2004 و2005، للرد وتعويض الخسارة والتقدم نحو دور الأربعة.

مهمة فريق المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو ليست سهلة أمام فريق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، الذي حقق الفوزفي آخر 25 مباراة في مختلف المسابقات ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في هذا الموسم. ويتطلع الفريقين إلى تحقيقالفوز في هذه المباراة الهامة لضمان موقعة الإياب.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في ربع  نهائي أبطال آسيا:

سيتم إقامة مباراة الهلال ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء، الموافق الخامس من مارس/آذار، على أرض ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت المحلي، والساعة 18:00 بتوقيت غرينيتش.

القنوات الناقلة للمباراة

يمكن متابعة مباراة الهلال والاتحاد عبر مجموعة من القنوات المختلفة. وأهمها قناة “بي إن سبورتس”.

المصدر : حدث نيوز + الجزيرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى