أخبار رياضية

إلغاء مباراة الزمالك المصري ضد سوار الغيني في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

أعلن نادي الزمالك المصري رسميًا إلغاء مباراته ضد أكاديمية سوار الغيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم. كان من المقرر أن تقام المباراة في ملعب القاهرة يوم الأحد كجزء من مرحلة دور المجموعات.

أفاد النادي بأنه تلقى إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بإلغاء المباراة. سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن المباراة في الأيام القادمة، وستتم متابعة المستجدات في هذا الصدد.

تأتي هذه الإلغاءات والتغييرات في جدول المباريات نتيجة للعديد من الأسباب، مثل القلق الصحي والأوضاع الأمنية أو قرارات المنظمين الرسميين. يجب على الأندية واللاعبين والجماهير التعاون والتفهم في مثل هذه الحالات للحفاظ على سلامة الجميع وضمان استمرارية البطولات الرياضية.

وبفضل تصدره للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، تأهل نادي الزمالك المصري إلى دور الثمانية في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم. حقق الزمالك فارقًا يبلغ 4 نقاط عن منافسه أبو سليم الليبي الذي احتل المركز الثاني في المجموعة.

من ناحية أخرى، تأكد خروج أكاديمية سوار الغيني من البطولة بعد أن احتلت المركز الأخير في الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط. أما وساغرادا الأنغولي، فقد احتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط ولن يتمكن من المضي قدمًا في البطولة.

كما، أعلن نادي الزمالك إلغاء المؤتمر الصحفي لمدرب أكاديمية سوار نظرًا لتأخر وصول بعثة الفريق إلى القاهرة. وقد تم الإعلان اليوم عن إلغاء المباراة المقررة.

وفي الوقت نفسه، يستعد الزمالك للسفر إلى السعودية يوم الاثنين المقبل، استعدادًا لمواجهة غريمه الأهلي في نهائي كأس مصر يوم الجمعة القادم في الرياض.

 

المصدر : حدث نيوز + مواقع الكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى