سياسة الخصوصية

منصة “حدث نيوز” هي منصة يمنية النشأة عربية الاهتمام، تهدف إلى نقل الأحداث كما هي بشتى مجالاتها الاقتصادية والثقافية والعلمية.

ونحن في منصة “حدث نيوز” نلتزم بقوانين حماية البيانات والخصوصية، بما في ذلك قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (“DMCA”).

نستعرض هنا، الآلية التي قد نعالج بها بياناتك الشخصية وقد يتم تعديل هذا الشرح  أو تحديثه من وقت لآخر، لذا يرجى مراجعته بانتظام لمعرفة التحديثات

جمع البيانات

نحن نقوم بجمع بعض المعلومات الشخصية عندما يزور الأشخاص موقعنا. تتضمن هذه المعلومات الدولة نوع المتصفح واللغة المفضلة والتاريخ والوقت لكل زيارة علما بان هذه المعلومات التي يتم جمعها من خلال احصائيات جوجل. نستخدم هذه المعلومات لتحسين تجربة المستخدم وتقديم المحتوى والخدمات بشكل أفضل.

بيانات الاستخدام

يتم جمع بيانات الاستخدام تلقائيًا عند استخدام الخدمة.

قد تتضمن بيانات الاستخدام معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بجهازك (على سبيل المثال، عنوان IP)، ونوع المتصفح، وإصدار المتصفح، وصفحات خدمتنا التي تزورها، ووقت وتاريخ زيارتك، والوقت الذي تقضيه في تلك الصفحات، ومعرفات الأجهزة الفريدة وغيرها من بيانات التشخيص.

عندما تصل إلى الخدمة بواسطة أو من خلال جهاز محمول، يجوز لنا جمع معلومات معينة تلقائيًا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، نوع الجهاز المحمول الذي تستخدمه، ومعرف الجهاز المحمول الفريد، وعنوان IP الخاص بجهازك المحمول، ونظام التشغيل المحمول لديك، ونوع متصفح الإنترنت المحمول الذي تستخدمه، ومعرفات الأجهزة الفريدة وغيرها من بيانات التشخيص.

قد نجمع أيضًا المعلومات التي يرسلها متصفحك كلما زرت خدمتنا أو عندما تصل إلى الخدمة بواسطة أو من خلال جهاز محمول.

استخدام بياناتك الشخصية:

قد تستخدم حدث نيوز البيانات الشخصية للأغراض التالية:

لتوفير وصيانة خدمتنا، بما في ذلك مراقبة استخدام خدمتنا.

لإدارة حسابك: لإدارة تسجيلك كمستخدم للموقع. يمكن للبيانات الشخصية التي تقدمها أن تمنحك إمكانية الوصول إلى وظائف مختلفة للخدمة متاحة لك كمستخدم مسجل.

للتواصل معك: للتواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية أو الرسائل القصيرة أو أشكال أخرى مكافئة من الاتصالات الإلكترونية، مثل إشعارات الدفع لتطبيق الهاتف المحمول فيما يتعلق بالتحديثات أو الاتصالات الإعلامية المتعلقة بالوظائف أو المنتجات أو الخدمات المتعاقد عليها، بما في ذلك تحديثات الأمان، عند الضرورة أو عندما يكون ذلك معقولاً لتنفيذها.

لتزويدك بالأخبار والعروض الخاصة والمعلومات العامة حول السلع والخدمات والأحداث الأخرى التي نقدمها والتي تشبه تلك التي اشتريتها بالفعل أو استفسرت عنها ما لم تختر عدم تلقي مثل هذه المعلومات.

حماية البيانات:

نلتزم بحماية بيانات المستخدمين وخصوصيتهم، إذ نتخذ إجراءات أمنية لحماية المعلومات من الوصول غير المصرح به والاستخدام غير القانوني أو التغيير غير المصرح به. ومع ذلك، يجب على المستخدمين أيضًا اتخاذ تدابير لحماية بياناتهم الشخصية عن طريق استخدام كلمات مرور قوية وعدم مشاركة المعلومات الحساسة بحذر.

 

تقنيات التتبع وملفات تعريف الارتباط:

نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة لتتبع النشاط على خدمتنا وتخزين معلومات معينة. تقنيات التتبع المستخدمة هي إشارات وعلامات وبرامج نصية لجمع المعلومات وتتبعها وتحسين خدمتنا وتحليلها. قد تتضمن التقنيات التي نستخدمها:

ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تعريف ارتباط المتصفح. ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يتم وضعه على جهازك. يمكنك توجيه متصفحك لرفض جميع ملفات تعريف الارتباط أو للإشارة إلى وقت إرسال ملف تعريف ارتباط. ومع ذلك، إذا كنت لا تقبل ملفات تعريف الارتباط، فقد لا تتمكن من استخدام بعض أجزاء من خدمتنا. ما لم تقم بتعديل إعدادات متصفحك بحيث يرفض ملفات تعريف الارتباط، فقد تستخدم خدمتنا ملفات تعريف الارتباط.

ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز):

يستخدم موقع “حدث نيوز” ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لتحسين تجربة المستخدم وتخصيص المحتوى والإعلانات، حيث يتم تخزين معلومات الملفات  تعريف الارتباط على جهازك ويمكن الوصول إليها من قبل الموقع، إلى جانب أنه يمكنك تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال إعدادات المتصفح الخاص بك.

نخن ملزمون بشروط هذه الاتفاقية لتوضيح كيفية تعطيل ميزة ملفات تعريف الارتباط، حيث يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، أو باتباع سياسة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى.

الإعلانات من طرف ثالث:

سيتم عرض الإعلانات على موقع “حدث نيوز” من خلال شركاء إعلانات طرف ثالث وقد يستخدمون ملفات تعريف الارتباط وتقنيات تتبع أخرى لتقديم إعلانات مستهدفة وشخصية، وعلى هذا نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية لهؤلاء الشركاء، لذا يُرجى مراجعة سياسات خصوصياتهم كلاً على حدة.

قد نستخدم اعلانات جوجل ادسنس و يمكن لزوارنا الكرام إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بإعلانات Google وشبكة المحتوى.

عزيزي الزائر، عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة (المعلنون مثل Google AdSense) أو خوادم  الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات حول ممارساتهم وأنشطتهم المختلفة.

من هنا عزيزي الزائر يمكنك مراجعة سياسة الخصوصية لبرنامج Google AdSense Affiliate لبرنامج Google الإعلاني التابع لشركة Google ، يرجى النقر هنا

قد نجمع أيضًا بيانات لتجديد النشاط التسويقي على الشبكة الإعلانية وشبكة البحث من خلال سياستنا الإعلانية التي تستهدف اهتمامات ومواقع زوارنا، ويمكن تعطيل هذه الميزة هنا.

خصوصية الأطفال

لا تخاطب خدمتنا أي شخص يقل عمره عن 13 عامًا. ولا نجمع عن علم بيانات شخصية

روابط إلى مواقع أخرى:

قد تحتوي صفحاتنا على روابط إلى مواقع أخرى لغرض تأكيد المعلومات الواردة . نحن غير مسؤولين عن محتوى أو سياسات الخصوصية لهذه المواقع الخارجية. يجب على المستخدمين مراجعة سياسة خصوصية كل موقع من هذه المواقع. ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بكل موقع تزوره .

 

قانون حقوق الطبع والنشر (“DMCA”):

نحترم حقوق الملكية الفكرية للآخرين ونلتزم بقانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (“DMCA”)،  وإذا كان لديك أي ادعاء بانتهاك حقوق الطبع والنشر على موقعنا.

يرجى الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال  لتقديم إشعار رسمي وسنقوم بالتعامل معه وفقًا للإجراءات المنصوص عليها في القانون.

نرحب بكم جميعا، لا تترددوا في الاتصال بنا عبر نموذج اتصل بنا، عن طريق اتصل بنا.

نريد تنبيه زوارنا الكرام إلى أن بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضروريًا متمنيين متابعة تحديثاتها باستمرار .

اتصل بنا

ملاحظة “اخلاء المسؤولية”

اغلب الصور المستخدمة في موقع حدث نيوز مصدرها جوجل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى