أخبار الفن

تفاصيل تصاعد أحداث مسلسل “بين السطور” الحلقة 8

حقق مسلسل “بين السطور” رواج واسع وأصبح حديث واقع التواصل الاجتماعي، متابعة للمسلسل والتعليق على أحداثه المرتبطة بقضايا اجتماعية متصلة بالواقع.

تصاعد أحداث مسلسل بين السطور الحلقة 8

ومع عرض مسلسل بين السطور الحلقة 8 تحديدا، على قناة on drama، وظهور الممثلة صبا مبارك في دور بطلة المسلسل مؤخرا، تصاعد الصراع في أحداث المسلسل وتزايد معها البحث عنه بوتيرة أسرع.

وتصاعدت أحداث مسلسل بين السطور، بمقتل جيمي أندرسون، والتهديدات التي تعرضت لها ونستعرض تلك التطورات والتفاصيل والعرض من خلال هذا المقال.

جاء دور ممثلة بطولة المسلسل، صبا مبارك، في شخصية إعلامية شهيرة باسم هند سالم، وفي دور زوجها الممثل أحمد فهمي عن دور حاتم وكيل النيابة.

ويستمر تصاعد أحداث المسلسل، حيث يتحول فيها حاتم من وكيل نيابة إلى محامي، في الوقت الذي تظهر فيه قضية للإعلامية هند تورطت فيها، وهي تحاول إنقاذ برنامجها الإعلامي.

تتطور الأحداث بعدها، حيث تظهر قصة حبها مع جيمي الدور الذي يمثله الفنان علاء جاميكان الذي يقتل في حادث سير.

قصة وأبطال مسلسل بين السطور

يشارك ضمن مجموعة كبيرة من الفنانين، في مسلسل بين السطور فنانون بارزون منهم صبا مبارك، ومحمد علاء، وناردين فرج، وليد فواز، وسلمى أبو ضيف، وباسل الزارو، ودنيا المصري، وعلى الطيب.

ويذكر أن قصة المسلسل مأخوذة من نسخة كورية مشابهة.

قنوات عرض مسلسل بين السطور الحلقة 8

يمكن مشاهدة مسلسل بين السطور الحلقة 8 على القناة (on drama) عند ا الساعة الـ10 مساء وتعرض الإعادة الساعة الـ10 صباحًا، فيما تعرضه القناة (أون) الساعة الـ8 م، وعند الساعة الـ2 ص و12:30 ظهرا تعرض الإعادة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى