أخبار رياضية

مباشر نتيجة مباراة قطر واوزباكستان اليوم 2-3

نتيجة مباراة قطر الان

في الشوط الأول من المباراة، استطاع منتخب قطر تفوق على منتخب أوزبكستان وتسجيل هدف واحد دون رد. تم تسجيل الهدف في الدقيقة 27 من قبل لاعب فريق السد، حسن الهيدوس.

منتخب قطر بدأ المباراة بشكل قوي وتهديد مرمى منتخب أوزبكستان في الدقيقة 11، حيث تلقى أكرم عفيف تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى وقام بتسديد الكرة بقدمه نحو الزاوية الضيقة، ولكن الحارس يوسوبوف تصدى للتسديدة.

نتيجة الشوط الأول من مباراة قطر ضد أوزبكستان:

 

انتهى الشوط الأول من المباراة بنتيجة “1” هداف مرماه لصالح منتخب “قطر” ، دون أي رد من منتخب أوزبكستان

تم تسجيل الهدف بواسطة اللاعب ” اوديلجون هامروبيكوف ” في الدقيقة “27” لصالح منتخب قطر

تميز منتخب قطر بأداء قوي وتهديد مستمر على مرمى منتخب أوزبكستان.

وتمكن الهيدوس من ترجمة تفوق منتخب قطر إلى هدف التقدم الأول في الدقيقة 27، حيث تقدم بالكرة بعد تمريرة من الجهة اليمنى ودخل منطقة الجزاء وسدد الكرة من زاوية صعبة، ورغم تدخل الحارس يوسوبوف، إلا أن الكرة استقرت داخل الشباك.

في الدقيقة الثلاثين، قام لاعب أوزبكستان أوتابيك شوكوروف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكنها ارتطمت في قدم أحد المدافعين وخرجت إلى ركلة ركنية.

في الدقيقة 35، كاد منتخب أوزبكستان أن يعدل النتيجة لولا تدخل اللاعب محمد وعد في الوقت المناسب، حيث قام بإبعاد تسديدة من تورغونباييف ببراعة من على خط المرمى.

بعدها، حاول منتخب قطر الرد وزيادة تقدمه في الدقيقة 41، عندما قام أكرم عفيف بتسديدة عرضية من ضربة حرة مباشرة، وقفز المدافع المهدي علي ليمررها برأسه نحو المرمى، لكن الحارس يوسوبوف تألق وأبعدها ببراعة.

نتيجة الشوط الثاني من مباراة قطر ضد أوزبكستان

 

انتهى الشوط الثاني من المباراة بنتيجة “1” هداف لصالح منتخب ” أوزبكستان ” تم تسجيل الهدف بواسطة اللاعب ” أوتكير يسيوف ” في الدقيقة ” 59″

وبهذه النتيجة تم تعادل الفريقين 1-1 حتى الان. وتم منحهم وقت إضافي.

انتهت المباراة بركلات الترجيح وكانت النتيجة 2-3 وبهذا قطر تفوز على اوزباكستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى