أخبار رياضية

متى مباراة برشلونة ضد ألمرية في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة؟

مباراة المرية وبرشلونة في الدوري الاسباني اليوم

مباراة برشلونة ضد ألمرية في إطار الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024. ستقام المباراة على ملعب “مونتجويك” وستكون بمثابة مباراة الاستضافة لبرشلونة.

يدخل برشلونة المباراة برغبة قوية في استعادة رضا الجماهير بعد الهزيمتين الأخيرتين أمام جيرونا والتعادل أمام فالنسيا. يسعى الفريق لإنهاء الدور الأول من البطولة بانتصار يساعده على الحفاظ على آماله في المنافسة على اللقب.

في ظل أداءه الضعيف هذا الموسم، يواجه ألميريا تحديات كبيرة، وهو يطمح إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة أمام برشلونة، الفريق الكبير، بهدف تجنب الهبوط من الدوري.

ترتيب برشلونة في الدوري الاسباني

برشلونة يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني بعد حصد 35 نقطة، ويبتعد بفارق سبع نقاط عن ريال مدريد الذي يحتل صدارة الترتيب. في المقابل، يحتل ألميريا المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد خمس نقاط.

متى مباراة برشلونة ضد ألمرية في الدوري الإسباني 2023-2024؟

سيتم لعب مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 يوم الأربعاء 20 ديسمبر 2023. ستقام المباراة على ملعب مونتجويك. سيتم بدء المباراة في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مصر و 21:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة المرية ضد برشلونة

ستتم بث مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الإسباني 2023-2024 على قنوات “بي إن سبورتس” القطرية. يمكنك مشاهدة المباراة على قنواتها المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمحبي البث المباشر استخدام تطبيق TOD لمشاهدة المباراةعبر البث المباشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى