أخبار الفن

رباب كنعان تكشف أسراراً شخصية زواج للمرة الثالثة واعترافات غير مسبوقة

في مقابلة أثارت تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، فجّرت الفنانة السورية رباب كنعان سلسلة من الاعترافات الشخصية خلال ظهورها في برنامج “إنسان” مع الإعلامي عطية عوض.

حيث تحدثت بصراحة لأول مرة عن زواجها الثالث، قائلة: “زواجي الثاني كان من دبلوماسي روسي، وأنا الآن مرتبطة، والله يوجه له الخير”، مشيرة إلى أن عدم إعلانها عن الزواج سابقاً كان بدافع شخصي، ولم يكن هناك من يسألها عن الأمر.

كما لم تتردد كنعان في الإفصاح عن عمرها الحقيقي، حيث قالت إنها من مواليد 1971، ما يعني أنها تبلغ 52 عاماً.

وأكدت: “لم يعد العمر مشكلة، فالعديد من النساء الآن يلجأن لعمليات التجميل، ولم يعد هناك مكان للقلق بشأن ذلك.”

وفيما يتعلق بمسيرتها الفنية، اعترفت رباب بأنها لم تكن راضية تماماً عن أدائها لشخصية “وردة” في المسلسل الشهير “جميل وهناء”، حيث شعرت أن الشخصية كانت مبالغاً فيها في الجزء الأول.

ومع ذلك، أكدّت أن هذا الدور هو الذي منحها شهرتها، حتى أن الناس في الشارع لا يزالون ينادونها بـ”وردة”.

ومن بين المفاجآت التي كشفت عنها، أن دور “مايا” في مسلسل “الفصول الأربعة” لم يكن مكتوباً لها في الأصل، بل لممثلة أخرى رفضت الدور لأسباب مادية.

وقد عبّرت عن فخرها بتجسيد الشخصية، مشيرة إلى أن المخرج الراحل **حاتم علي** كان مسروراً بأدائها وسألها ذات مرة: “بتعتقدي إن هالصبية كانت ممكن تعمل الدور مثلك؟”

وعن بداية حبها للفن، قالت رباب إن شغفها بالتمثيل بدأ منذ طفولتها، عندما كانت ترافق والدها إلى اليونان وتشاهد تصوير الأعمال التاريخية.

هذا الجو الفني في منزلها، حيث كان والدها صحفياً وشاعراً ووالدتها عازفة عود، جعلها تحلم بأن تصبح ممثلة منذ نعومة أظفارها.

رباب كنعان، التي اشتهرت بأدوارها في الدراما السورية، تواصل اليوم حصد إعجاب الجمهور رغم اعترافاتها التي تثير دائماً الجدل والاهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى