أخبار اليمن

العميد فؤاد عبادي قائد اللواء السادس حرس حدود يهنئ القيادة السياسية والعسكرية بالذكرى ال٦٢ لثورة ال٢٦ سبتمبر

رفع العميد فؤاد أحمد عبادي الوصابي، قائد اللواء السادس حرس حدود بمحور رازح في محافظة صعدة، برقية تهنئة إلى القيادة اليمنية بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة. ووجه الوصابي التهنئة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، ورئيس الوزراء الدكتور محمد عوض بن مبارك، ووزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، وإلى جميع أبطال الجيش والقوات المسلحة، مؤكداً على ثبات قواته ودعمها المستمر للجمهورية اليمنية.

وأشار الوصابي في برقيته إلى أن ثورة 26 سبتمبر تمثل تاج الكفاح اليمني ضد الظلم والاستبداد الإمامي، مؤكداً أن اللواء السادس حرس حدود سيظل ثابتاً في أداء واجبه الوطني، وفي مواصلة المعركة ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران. وجدد التزام قواته بالوقوف إلى جانب الشعب اليمني في نضاله لتحقيق النصر واستعادة الدولة.

كما عبر العميد الوصابي عن شكره وتقديره لدعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مشيداً بموقفها الثابت في دعم الشعب اليمني على الصعد العسكرية والسياسية والاقتصادية. وأكد أن هذا الدعم الأخوي سيظل محفوراً في ذاكرة الأجيال اليمنية.

وفي ختام برقيته، تقدم العميد فؤاد الوصابي بأطيب التمنيات للقيادة اليمنية والشعب اليمني بمزيد من الأمن والاستقرار، مترحماً على أرواح الشهداء، ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى، مؤكداً أن ثورة سبتمبر ستظل خالدة في وجدان كل يمني حر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى