أخبار رياضية

النصر يُغري كاسيميرو والإتحاد يرغب بالحارس إيدرسون

سعى نادي النصر السعودي إلى لم شمل الثنائي كريستيانو رونالدو وكاسيميرو مجدداً، بعد سنوات النجاح التي قضاها اللاعبان معاً في ريال مدريد.

وكشفت مصادر موقع “ريفيلو” الإسباني عن اهتمام النصر بضمّ لاعب مانشستر يونايتد البرازيلي كاسيميرو، حيث يُعدّ النادي السعودي مستعداً لتقديم عرض مالي ضخم لضمان تواجده في الدوري السعودي الموسم المقبل.

عودة الثنائي الذهبي إلى الواجهة

يُشير الموقع إلى رغبة النصر في استغلال العلاقة القوية التي تربط رونالدو بكاسيميرو، حيث سبق لهما اللعب معاً في ريال مدريد وحققا العديد من الألقاب، من أجل إقناع اللاعب البرازيلي بالانضمام إلى صفوف الفريق.

كاسيميرو يُلمح إلى مستقبله في السعودية

ووفقاً للمصادر ذاتها، فقد عبّر كاسيميرو لمقربيه عن رغبته في خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي، لكنّه ينتظر معرفة خطط مانشستر يونايتد للموسم المقبل قبل اتخاذ قراره النهائي.

عرض مغرٍ لضم كاسيميرو لجوار رونالدو

يُقدم النصر عقداً مدته 4 سنوات لكاسيميرو، ممّا يُؤكّد رغبة النادي في ضمان تواجده لعدة سنوات قادمة.

الاتحاد يُطارد حارس مرمى مانشستر سيتي

من جهة أخرى، كشف الصحافي جاك غوغان، أحد أهم المصادر في أخبار مانشستر سيتي، عن رغبة نادي الاتحاد السعودي في التعاقد مع حارس المرمى إيدرسون.

صراع حراس المرمى في الدوري السعودي

وتشير مصادر “الشرق الأوسط” إلى أنّ 3 أندية سعودية تُجري مراجعة لمركز حراسة المرمى هذا الصيف، حيث يُفكّر النصر في اتخاذ قراره النهائي بشأن حارسه الحالي أوسبينا أو التعاقد مع حارس آخر بعد نهائي كأس الملك.

البحث عن حارس مرمى عالمي

ويبحث كل من الاتحاد والشباب عن حارس مرمى جديد خلال هذا الصيف، وقد ربطت الصحافة العالمية 3 حراس مرمى عالميين بهذه الأندية، وهم أليسون وإيدرسون وتير شتيغن، بالإضافة إلى اهتمام سابق بالحارس الإسباني الحر ديفيد دي خيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى