أخبار رياضية

مباشر يلا شوت مباراة الهلال ضد الأهلي

مباراة الاهلي ضد الهلال اليوم

يستعد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، الشهير بـ “الجوهرة المشعة”، لاحتضان اليوم الاثنين، مواجهة كروية مثيرة تجمع بين فريقي الأهلي والهلال، في إطار لقاء مؤجل من الجولة 28 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم.

صراع على المركز الثالث والتأهل لدوري أبطال آسيا

يدخل الأهلي اللقاء باحثًا عن تحقيق فوزٍ حاسمٍ يُثبّت به مركزه الثالث في الترتيب العام ويُؤمّن تأهله لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل. ويحتلّ الفريق حاليًا المركز الثالث برصيد 55 نقطة، بفارق 4 نقاط عن التعاون و5 نقاط عن الاتحاد، اللذين لعبا مباراة أكثر من الأهلي.

الهلال يسعى لتعزيز صدارته وتحقيق رقم قياسي جديد

من جانبه، يسعى الهلال إلى مواصلة سلسلة انتصاراته الاستثنائية في “دوري روشن”، والتي وصلت إلى 22 فوزًا متتاليًا، مُعزّزًا صدارته للترتيب برصيد 83 نقطة. ويطمح “الزعيم” إلى إعادة فارق الـ 12 نقطة الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه النصر قبل 4 جولات من النهاية، ممّا يعني احتياجه لنقطة واحدة فقط في مبارياته الأربع المتبقية لحسم لقب الدوري رسميًا.

تاريخ حافل بالمواجهات المثيرة

شهد لقاء الدور الأول بين الفريقين، الذي أقيم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالرياض في أكتوبر الماضي، تفوقًا هلاليًا بنتيجة 3-1.

مُتابعات حصرية عبر يلا شوت

ستُقام المباراة مساء اليوم الساعة 9:00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “الجوهرة المشعة” في مدينة جدة السعودية. وستتولى شركة الرياضة السعودية (SSC) بثّ المباراة عبر قناتيها SSC1 SD و SSC1 HD.

او يمكنك متابعة المباراة عبر تطبيق يلا شوت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى