أخبار الفن

بعد سنوات من التأجيل فيلم “السرب” سيتم عرضه

موعد نزول فيلم السرب

قامت الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي بطرح الإعلان الترويجي لفيلم “السرب” عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بدأ الجمهور يترقب عرض هذا الفيلم المصري المنتظر، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه مع بداية شهر مايو/أيار المقبل.

حيث وقد شارك بطل الفيلم، النجم أحمد السقا، الملصق الدعائي الرسمي على حسابه في إنستغرام، مؤكدا أنه انتهى من تصوير الفيلم وأن الجمهور سيتمتع بمشاهدة أبطال “السرب” في دور العرض المصرية ابتداءً من الأول من مايو.

يأتي الفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويضم فريق تمثيلي مميزًا يشمل أحمد السقا ومحمد ممدوح ونيللي كريم وصبا مبارك وشريف منير ودياب ومحمود عبد المغني ومصطفى فهمي.

تدور أحداث الفيلم حول الضربة الجوية التي نفذتها القوات المصرية في ليبيا رداً على ذبح 21 مصريًا قبطيًا في عام 2015 من قبل تنظيم داعش.

يقوم أحمد السقا في الفيلم بتجسيد شخصية ضابط في المخابرات المصرية، في حين يلعب دياب دور قائد عسكري في التنظيم. وتجسد صبا مبارك شخصية خديجة في الفيلم، كما كشفت من خلال حسابها على إنستغرام.

أكد مخرج الفيلم، أحمد نادر جلال، أن “السرب” يعتمد على قصة حقيقية ويتضمن مشاعر متناقضة ومشاهد حركة، مؤكدا أنه يهدف إلى استعراض الروح المصرية العزيزة.

وكشف جلال أيضاً عن التدريبات التي خضع لها أبطال الفيلم، حيث تلقى السقا وبقية أفراد الطاقم تدريباً خاصاً مع رجال القوات المسلحة لتجسيد أدوارهم بأمانة.

الجدير بالذكر أن فيلم السرب قد تأجل أكثر من مرة، وذلك بسبب الاستعدادات الضخمة لاستخدام مؤثرات بصرية وخدع سينمائية.

 

المصدر : الجزيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى