أخبار الفن

6 مسلسلات مصرية قريبًا أبرزها “البيت بيتي2”

اتجه عشاق الدراما المصرية نحو استقبال سلسلة جديدة من المسلسلات، حيث تستعد القنوات الفضائية والمنصات الرقمية لعرض 6 أعمال درامية جديدة خلال الفترة القادمة، بعد مرور أقل من شهر على انتهاء موسم دراما رمضان 2024.

تتنوع هذه الأعمال بين الأجواء الكوميدية والاجتماعية والرومانسية، ما يعكس تنوع الاهتمامات والمذاقات لدى الجمهور المصري.

من بين هذه المسلسلات، يبرز “البيت بيتي 2″، الذي يأتي بعد نجاح الجزء الأول الذي عُرض على منصة “شاهد” قبل نحو عامين. يعود الجزء الثاني من العمل بقصة مثيرة وطاقم عمل متميز، بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد مرعي، ليقدم مزيجاً فريداً من الرعب والكوميديا عبر 10 حلقات مثيرة.

من جانبه، يشير مصطفى خاطر، الذي يجسد دور “بينو” في المسلسل، إلى التحديات التي تواجه شخصيته في هذا الجزء الجديد، وكذلك يثني على جودة الديكور والأجواء المخيفة التي تمنح العمل طابعاً مميزاً.

أما مسلسل “دواعي السفر”، الذي سيعرض على منصة “Watch IT”، فيتناول قصة شاب يفكر في الانتحار ولكن ينقذ جاره المسن من أزمة صحية، مما يبدأ رحلة صداقة مليئة بالتغييرات للشاب ولجاره.

كما يأتي مسلسل “انترڤيو” ليكون أولى تجارب الممثلة الشابة رنا رئيس في البطولة المطلقة، حيث تقدم داخل العمل 3 شخصيات مختلفة وتتنوع الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي.

من جهة أخرى، يستعد مسلسل “الوصفة السحرية”، المكون من 45 حلقة، للعرض في شهر يونيو المقبل، ليقدم قصة مثيرة عن الحياة الزوجية والمشاكل التي قد تواجه الزوجين في بداية حياتهما.

تتجاوز هذه المسلسلات الجديدة الحدود المعتادة وتتنوع في الأجواء والقصص، ما يعد وعداً للمشاهدين بتجارب مثيرة وممتعة خلال الفترة القادمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى