أخبار اليمن

تجمع القصيم يكرم الدكتور عبدالكريم فرحان

كرمت إدارة تجمع القصيم الصحي في المملكة العربية السعودية ؛ استشاري أمراض وجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في مستشفى الملك سعود الدكتور / عبدالكريم الشرعبي.

ومنحت إدارة تجمع القصيم ممثلة بالرئيس التنفيذي للتجمع؛ الجراح اليمني شهادة تقدير نظرًا لجهوده المتميزة التي يقوم بها من خلال أداء رسالته الإنسانية النبيلة في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري؛ والتي تخللتها اجراء عمليات جراحية نوعية كان لها الفضل في إعادة الحياة الى الكثير من المرضى الذين تعرضوا لحوادث كادت أن تنهي حياتهم.

وفي تصريح له عبر استشاري أمراض وجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في مستشفى الملك سعود الدكتور عبدالكريم فرحان أحمد الشرعبي عن سعادته بهذا التكريم.

وقال “إن هذا التكريم يعد حافزا مهما ودافعا معنويا كبيرا يثبت حرص قيادة تجمع القصيم على الاهتمام بالكوادر الطبية المتميزة.”

وتوجه الجراح اليمني بالشكر والتقدير للرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور موسى بن محمد الحربي الذي سلمه شهادة التقدير.

الجدير بالذكر أن الجراح الشرعبي يعد أحد أبرز الكوادر الطبية اليمنية المهاجرة حيث يعمل حاليا استشاري أمراض وجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في مستشفى الملك سعود بمنطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية؛ بعد أن كان قد عمل رئيسًا لقسم أمراض وجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في المستشفى السعودي الألماني في العاصمة اليمنية صنعاء.

 

المصدر: حدث نيوز-خاص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى