أخبار رياضية

مباراة الهلال السوداني اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

نتيجة مباراة الهلال السوداني

سيواجه الهلال السوداني فريق بيترو إتلتيكو الأنجولي في الجولة الخامسة من دور المجموعات. تتصدر هذه المواجهة أهمية كبيرة لفريق الهلال الذي يسعى لتحقيق الانتصار والتأهل إلى دور المجموعات.

موعد مباراة الهلال السوداني ضد بيترو اتلتيكو

تقام المباراة على أرضية ملعب “شهداء بنينا” في مدينة بنغازي بليبيا، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت بنغازي (18:00 بتوقيت السودان، 19:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، 20:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة). يتطلع الهلال السوداني لتقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهيره.

 

فيما يتعلق بالبث التلفزيوني للمباراة، ستكون قناة beIN Sports HD 5 هي القناة الناقلة لهذه المباراة. سيتم توفير التعليق الصوتي للمباراة من قبل المعلق نوفل باشي، الذي سيضيف المزيد من الحماس والتحليل للمباراة.

 

يعد الهلال السوداني واحدًا من الأندية الكبيرة في القارة الأفريقية، ويسعى جاهدًا للتأهل إلى مراحل متقدمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا. سيكون هذا اللقاء فرصة مثالية للاعبي الهلال لإظهار مهاراتهم وقدراتهم ومواصلة مشوارهم في البطولة.

بالتأكيد، ينتظر الجماهير المشجعة للهلال هذه المباراة بشغف وحماس كبيرين، حيث ستكون فرصتهم لمساندة فريقهم ومشاهدة أداءه في البطولة القارية الرئيسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى