أخبار الفن

ماجدة الرومي.. الحياة في لبنان: “إجرام” “نعيش أبشع كوبيسنا”

تصريح يثير الجدل 

أشعلت الفنانة ماجدة الرومي بـ تصريحات مثيرة خلال كلمة لها في حفلها الأخير، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي(السوشيال ميديا)، تثصدرت الترند ضمن أعلى قوائم محرك البحث جوجل.

موجة الجدل حول” ماجدة الرومي” جاءت بعد كلمة ألقتها الفنانة وانقسمت على موجبها الآراء، بين مؤيد ومعارض.

تضمنت تصريحات الرومي حديث حول المعاناة بين أوساط أهالي لبنان، بفعل الأزمات و الدمار المستمرة خلال الفترة الأخيرة خصوصا.

على خلفية تلك التصريحات هاجم البعض ماجدة، باعتبرها ندبٌ للحظ عن معاناة لبنان خلال حفل فني ضمن ليالي السعديات في “أبوظبي”.

بالمقابل أيد آخرون الفنانة الرومي،معتبرين الدفاع عن البلدان والتحدث عن معاناة الشعوب دأب للفنان الحقيقي وسمة من سمات الرومي.

تحدث ماجدة الرومي في حفل فني في أبوظبي، أنها اشتاقت للعاصمة الإماراتية أبوظبي واصفة العاصمة بأنها جميلة وكل شيء فيها باعث للسعادة، وأنها أرض طيية ومباركة ونعمة، حد قولها.

الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة،

وأردفت ماجدة، أنها جاءت من لبنان، التي تعيش فيها مع الأهالي هنا مطرح” أبشع كوابيسنا ” منددة بالإجرام الذي يتعرض له اللبنانيون من قبل من وصفتهم “يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك”

 

موجة انتقادات ماجدة الرومي

فور تلك التصريحات بدأ توالي الانتقادات والتضامن من جهة أخرى لماجدة الرومي بسبب وصفها لحياة الناس في لبنان بـ”أبشع الكوابيس والإجرام”.

البعض انتقدها لانها لم تختر المكان المناسب للإنتقاد معتبرين أن من حقها الاتنتقاد.

مع تصاعد حدة الجدل، نشرت فيديو يكمل المقط الذي انتقدت فيه الوضع في لبنان، مخاطبة أهل لبنان”بلدنا رح يبقى جنة مهما أجرموا… ”

وعقبت ماجدة على حسابها في منصة X “بعدو بلدنا حلو… وبعدو جنة، وراح يبقى ومهما عملوا فينا، وأجرموا اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا لبنان عندو رب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى