أخبار رياضية

النجم التركي أردا جولر ضمن تشكيلة ريال مدريد الأساسية

ظهر النجم التركي أردا جولر، لأول مرة مع فريق ريال مدريد، بعد انتظار طويل وإصابات عديدة، في مباراة أراندينا بكأس ملك إسبانيا.

كان ريال مدريد قد تأهل إلى دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا أمس السبت ، بعد فوزه بنتيجة (3-1) في مباراة مع فريق أراندينا.

تعتبر مشاركة النجم جولر هي الأولى مع الملكي ريال مدريد، منذ انضمامه إلى فريق مدريد في سوق الانتقالات الماضية، حيث قدم جولر من نادي فنربخشة التركي .

انضم النجم التركي جولر إلى ريال مدريد بمقابل 20 مليون يورو، حيث عانى قبلها كثيرا من عدم التأقلم مع نهج التدريبات الحادة التي يتبعها النادي في التدريب ، الأمر الذي جعله انتهى به معرضا لإصابتين متتاليتين حالت دون مشاركته مع الفريق في المباريات الودية خلال الموسم التحضيري للنادي الملكي الى جانب أن الإصابتين تلك حرمته من المشاركة في المباريات الرسمية منذ بداية الموسم.

إلا أن النجم جولر دخل التشكيل الأساسي لريال مدريد في مباراة أراندينا ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا بعد طول غياب، وبقي على أرض الملعب طيلة 59 دقيقة.

 أردا جولر.. حضهور باهر

وقدم جولر أداء رائع طيلة الـ59 دقيقة التي شارك فيها ضمن مباراة ريال مدريد في مباراة دور ـ32 من كأس ملك إسبانيا، أبهر الجماهير بتمريراته والقدرة والسرعة الكبيرة الاي أظهرها في مراوغة اللاعبين. كما أظهر النجم التركي الشاب الذي يحترف اللعب بقدمه اليسرى، استطاعته على اللعب بالقدم اليمنى ايضا، حيث سدد تسديدات كثيرة خلال المباراة بقدمه اليمنى.

وحصل النجم على إشادة الجميع، بما في ذلك، إشادة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي ريال مدريد بإمكانياته وأهميته في الفريق. حيث قال : ان أردا جولر سيتحسن يوم بعد يوم بالتأكيد، المهم أنه عاد، وسيكون مُهم جداً ورقما صعبا لريال مدريد.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى