أخبار رياضية

موعد مباراة أوراوا ضد مان سيتي فى كأس العالم للأندية 2023

السيتي ضد أوراوا في كاس العالم للاندية

في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، سيبدأ فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، مشواره بمواجهة فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، الذي يحمل لقب بطولة آسيا. ستقام المباراة على ملعب “مدينة الملك عبداللهالرياضية”، المعروف أيضًا بـ “الجوهرة المشعة”. تُقام هذه البطولة في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي، وتشارك فيها 7 أندية.

موعد مباراة أوراوا و مان سيتي

سيتم لعب مباراة أوراوا ريد دياموندز ضد مانشستر سيتي في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وستُنقل المباراة على قناةSSC1 HD.

مباراة مانشستر سيتي اليوم مباشرة الان

فريق مانشستر سيتي يشارك لأول مرة في تاريخه في بطولة كأس العالم للأندية. حقق الفريق لقب دوري أبطال أوروبا فيالنسخة السابقة بعد الفوز في المباراة النهائية على إنتر ميلان الإيطالي. تهدف فريق مدربه بيب جوارديولا إلى الفوز والتأهل للمباراة النهائية، ويعتبر المرشح الأوفر حظًا للتتويج باللقب. وفقًا للوائح فيفا، يبدأ بطل دوري أبطال أوروبا مشواره في بطولة كأس العالم للأندية من مرحلة نصف النهائي، حيث سيواجه بطل أمريكا الجنوبية.

بقيادة مدربهم بيب جوارديولا، يعتمد فريق مانشستر سيتي على العديد من النجوم في مباراتهم القادمة. يتصدر هؤلاء النجوم جوليان ألفاريز وجاك جريليش وبرناردو سيلفا ورودري. ومع ذلك، هناك شكوك حول مشاركة النجم البارز وهداف الفريقالنرويجي إيرلينج هالاند في هذه المباراة، على الرغم من وجوده في قائمة الفريق بجانب البلجيكي كيفين دي بروين.

هذه هي المرة الثالثة لفريق أوراوا ريد دياموندز الياباني في بطولة كأس العالم للأندية. تُوج الفريق بلقب دوري أبطال آسيافي النسخة الماضية بعد تغلبه على الهلال السعودي. سبق لأوراوا ريد دياموندز المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية عام2007 وحققوا وقتها الميدالية البرونزية، وشاركوا أيضًا في البطولة عام 2017.

بعد تحقيق الفوز بنتيجة 1-0 على فريق كلوب ليون المكسيكي في ربع نهائي كأس العالم للأندية، نجح فريق أوراوا ريدديا موندز الياباني في التأهل إلى نصف النهائي. تم إقامة المباراة على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وبهذا التأهل،يضرب الفريق موعدًا حماسيًا مع مانشستر سيتي في المرحلة المقبلة من البطولة.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تعيين طاقم تحكيم سعودي لإدارة مباراة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وأوراواالياباني. سيتولى محمد الهويش مهمة التحكيم الرئيسية في المباراة، بينما سيعمل خلف الشمري وياسر السلطان كمساعدين له. وسيكون الحكم الرابع هو النيوزيلندي كامبل كيرك كاوانا.

مانشستر سيتي مباشرة

الفائز في هذه المباراة سيتأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم الجمعة 22 ديسمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً. أماالفريق الخاسر، فسيلعب في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وستقام في نفس اليوم 22 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى