أخبار رياضية

غدا : “منتخب الناشئين اليمني” نحو العبور من البوابة الاماراتية (١٨-١٢-٢٠٢٣)

غدا : منتخب الناشئين اليمني نحو العبور من البوابة الاماراتية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليمنية غدا صوب ملعب السعادة في مدينة صلالة العمانية لمتابعة مباراة منتخبنا الوطني للناشئين أمام نظيره الإماراتي وذلك في نصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت سن 17عام.
ويسعى منتخبنا الصغير بقيادة المدرب الوطني سامر فضل الى الفوز في المباراة لبلوغ نهائي البطولة في نسختها العاشرة.

وفي تصريح له أكد المدير الفني للمنتخب الكابتن سامر فضل على المباراة لن تكون سهلة خصوصا وأن مباريات دور نصف النهائي تختلف من حيث الأهمية عن المباريات السابقة في دور المجموعات.

وقال :” نسعى لبلوغ نهائي البطولة وتكرار الإنجاز الذي صنعه منتخب الناشئين في النسخة العاشرة”.
وفيما يتعلق بجاهزية اللاعبين أكد الكابتن سامر فضل على أن جميع اللاعبين خاضوا حتى الآن ثلاث مباريات تمكنوا خلالها من تحقيق الفوز ،وبالتالي فإن جاهزية اللاعبين أصبحت عالية.

مشيرا إلى أن المنتخب قد أجرى بعض التمارين الخفيفة والتي وقفت على كافة الأخطاء الماضية والعمل على تقييمها والاستفادة منها في لقاء الغد.

وأضاف بأن الجهاز الفني عمد الى إراحة بعض اللاعبين الاساسيين خلال اللقاء الأخير الذي جمع المنتخب الوطني مع نظيره اللبناني في الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة.

مشيرا إلى أن الهدف من ذلك هو إعطاء اللاعبين الاحتياط فرصة المشاركة في المباراة وايضا توفير الجهد للاعبين الأساسيين خصوصا المهاجمين.

– أهمية الفوز :

من جانبه اكيد مساعد المدير الفني للمنتخب الكابتن علي النونو ؛ على أهمية الفوز في المباراة المقبلة.
وقال النونو :” لا شك بأن المنتخب الإماراتي يعد واحدا من اقوى المنتخبات التي تقابلها؛ ولذلك ستكون مباراتنا قوية بالتاكيد”.

وأشار النونو الى ان الجهاز الفني كان قد وضع أمام اللاعبين كافة الملاحظات التي ظهرت على مستوى الأداء خلال المباريات السابقة والعمل على وضع كافة المعالجات التي تضمن عدم تكرارها خصوصا فيما يتعلق باللمسة الأخيرة للمهاجمين والتي تسببت في إضاعة الكثير من الفرص.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى