أخبار رياضية

موعد مباراة بلجيكا ضد فرنسا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كرة القدم على مستوى العالم اليوم مباراة نارية في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره البلجيكي في مدينة دوسلدورف بألمانيا.

قبل بداية البطولة، كان منتخبا فرنسا وبلجيكا من بين المرشحين الأبرز للتنافس على لقب اليورو، ورغم مرورهما بمراحل صعبة في المجموعات، تمكنا من بلوغ الأدوار الإقصائية. منتخب فرنسا حل في المركز الثاني بعد تحقيقه 5 نقاط من فوز وتعادلين، فيما جمعت بلجيكا 4 نقاط واحتلت المركز الثاني في مجموعتها.

منتخب فرنسا انطلق بفوز على النمسا وتعادل مع هولندا وبولندا، بينما بدأت بلجيكا بخسارة أمام سلوفاكيا ثم انتصرت على رومانيا وتعادلت مع أوكرانيا. المباراة اليوم ستشهد مواجهة خاصة بين كيليان مبابي من فرنسا وكيفين دي بروين من بلجيكا، حيث سبق لفرنسا أن حسمت النتائج في المواجهات السابقة بين الفريقين بنتائج مثيرة.

موعد مباراة بلجيكا ضد فرنسا

سيتم لعب المباراة على ملعب مركور شبيل أرينا في دوسلدورف، وتنطلق الصافرة الأولى في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة. يمكن متابعة المباراة عبر شبكة “بي إن سبورتس” على قنواتها المختلفة أو من خلال البث المباشر على موقع الجزيرة نت.

تشكيلة فرنسا المحتملة:

ماينان، كوندي، ساليبا، أوباميكانو، هيرنانديز، كانتي، تشواميني، ديمبلي، غريزمان، رابيو، مبابي.

تشكيلة بلجيكا المحتملة:

كاستيلس، كاستاني، فايس، فيرتونغن، ثياتي، تيليمانس، أونانا، دوكو، دي بروين، كاراسكو، لوكاكو.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى