أخبار رياضية

مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان … الموعد وقنوات البث المباشر

مشاهدة مباراة بي اس جي ضد برشلونة

في مواجهة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، سيحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا على باريس سان جيرمان الفرنسي في ملعب “حديقة الأمراء”.

ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، وستكون منقولة على قناة beIN Sports HD 1.

تأهل برشلونة إلى ربع النهائي بعد تغلبه على نابولي بنتيجة 4-2. تعادل الفريقان في مباراة الذهاب 1-1 على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا”، وفاز برشلونة في مباراة الإياب 3-1 على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”.

بينما تأهل باريس سان جيرمان بفوزه على ريال سوسيداد الإسباني بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب، بعد أن فاز بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب على ملعبه.

هناك 7 لاعبين في برشلونة يواجهون خطر الغياب في مباراة الإياب إذا حصلوا على بطاقة صفراء في مباراة الذهاب.

يتصدر القائمة المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو، تليه أندرياس كريستنسن، فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو، جواو فيليكس، لامين يامال، وفيران توريس. هؤلاء اللاعبين يحملون بطاقتين صفراوتين في رصيدهم قبل مباراة الذهاب.

تم تعيين الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور لقيادة المباراة، وسيتم مساعدته من قبل جاري بيسويك وآدم نان. وسيكون الحكم الرابع هو روبرت جونز، وسيتولى ستيوارت أتويل وديفيد كوت التحكم في تقنية الفيديو المساعدة (VAR).

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى