أخبار رياضية

مبابي يبلغ ماكرون بانضمامه لريال مدريد الليلة 

أعلن النجم كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا، للرئيس الفرنسي “إيمانويل ماكرون” أنه سينضم الليلة إلى نادي ريال مدريد الاسباني.

 

جاء ذلك عند زيارة ماكرون لمقر معسكر المنتخب الفرنسي، الذي في حالة استعداد للمشاركة في بطولة أوروبا 2024، حيث انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل يظهر مبابي فيه وهو يرد على سؤال وجه له عن موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة المرتقبة قائلاً: “الليلة… الليلة”.

 

وقد ذكرت صحيفة “ليكيب” في وقت سابق اليوم أن ريال مدريد سيعلن التعاقد مع مبابي، بعقد يمتد لخمس سنوات في وقت لاحق اليوم الاثنين. ووفقاً للصحيفة سيواصل ريال مدريد الاحتفالات بعد تتويجه بلقب دوري الأبطال الـ 15 يوم السبت الماضي، بإعلان التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي حتى 2029، قبل أن يشارك اللاعب مع منتخب فرنسا في بطولة أوروبا في ألمانيا في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

يذكر أن مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برحيله قبل عدة أشهر، لكنه خلال تلك الفترة لم يعلن عن فريقه الجديد، في ظل تكهنات بالانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد.

 

وقد كان مبابي قريباً في أكثر من مناسبة من الانتقال إلى ريال مدريد خلال السنوات الماضية، لكن الصفقة كانت تتعثر في الأمتار الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى