أخبار رياضية

الدوري الإسباني : لم يُحقق فريق برشلونة الفوز في آخر أربع مباريات مع فريق رايو فاليكانو.

الدوري الإسباني ... برشلونة

يهدف فريق برشلونة إلى تجنب تحقيق رقم سلبي عندما يلتقي بفريق رايو فاليكانو كضيف ، على ملعب تيريزا ريفيرو ، اليوم السبت ، في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-2024.

الدوري الاسباني

يحاول نادي برشلونة، الذي يحتل المرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة، تقليل الفارق بينه وبين جيرونا الذي يتصدر الترتيب بفارق 4 نقاط، من خلال الفوز بثلاث نقاط في المباراة اليوم. يعد هذا الفوز أمرًا هامًا بالنظر إلى أن الفريق مجبر على مواجهة ثلاث مواجهات متتالية قوية على المستوى المحلي والقاري.

 

بينما يطمح فاليكانو، الفريق المحتل للمركز العاشر في الترتيب الإسباني ب رصيد 18 نقطة، في تجاوز عقبة برشلونة واستعادة الابتسامة لجماهيره الغاضبة نتيجة لتذبذب نتائجه في البطولة، حيث حقق فوزًا وحيدًا فقط في آخر ثماني مباريات له.

الدوري الاسباني.. برشلونة وفاليكانو

 

لم يُصَاب رايو فاليكانو بأية خسائر في المباريات الأربع الأخيرة ضد برشلونة في بطولة الدوري الإسباني، حيث حقق الفوز في ثلاث منها وتعادل في المباراة الرابعة.

 

يحاول فريق برشلونة تفادي رقم سلبي، حيث خسر في آخر زيارتين لرايو فاليكانو في دوري الدوري الإسباني. ومع ذلك، لم يخسر أبدًا في ثلاث مباريات خارج ملعبه في الدوري الإسباني.

 

نجح نادي برشلونة في الفوز في مباراتين فقط من آخر 13 زيارة قام بها لأنديت منطقة مدريد في الدوري الإسباني، في حين اكتفى بالتعادل في 3 مباريات وخسر 8 مباريات. وذلك بعدما حقق الفوز في 17 مباراة من أصل 20 زيارة سابقة.

الدوري الاسباني

 

في آخر 6 مباريات في الدوري الإسباني خارج أرضه، حقق برشلونة التعادل في 3 منها وفاز في 3. وهذا يعني أنه حقق تعادلًا إضافيًا مقارنة بآخر 26 مباراة له خارج أرضه في البطولة.

 

يتفوق نادي برشلونة على نادي رايو فاليكانو من خلال فوزه في 27 مباراة، بينما حقق رايو فاليكانو الفوز في 7 مباريات فقط، وتعادلا في 9 مباريات من مجموع 43 مباراة التي جمعتهما.

سجل لاعبو فريق برشلونة 123 هدفًا في مبارياتهم السابقة مع رايو فاليكانو، بينما تلقت شباك برشلونة 38 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى