أخبار رياضية

سحر بيلينغهام يقود إنجلترا إلى ربع نهائي أوروبا بعد فوز دراماتيكي على سلوفاكيا

في ليلة من ليالي الإثارة، استعاد منتخب إنجلترا تفوقه وأمله في بطولة يورو 2024 بفضل جهود الثنائي البارز جود بيلينغهام وهاري كين، اللذين قادا الفريق للتأهل إلى دور الثمانية بعد فوز مثير على سلوفاكيا.

وصفت وسائل الإعلام البريطانية الدورة الأخيرة من مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا بأنها “هروب إنجلترا العظيم”. وتحدثت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عن لحظة عبقرية قدمها بيلينغهام في الدقائق الأخيرة من اللقاء لإبقاء آمال إنجلترا على قيد الحياة، بعدما كانت محاصرة بخطر الخروج من البطولة. بينما أشادت صحيفة “غارديان” بدور بيلينغهام الذي أنقذ منتخب “الأسود الثلاثة” من الهزيمة المحققة.

تنوعت التعليقات الصحفية من صحف بريطانية أخرى مثل “ديلي ميل” و “إكسبريس” و “تلغراف”، حيث وصفت الفوز بـ “الملحمي” و “الانفجار”، مؤكدةً على الأداء البطولي للاعبين وقدرتهما على تحويل الهزيمة المحتملة إلى انتصار دراماتيكي يقود إنجلترا إلى مرحلة جديدة في البطولة.

في إطار من الإثارة والتوتر، عاشت مباراة إنجلترا وسلوفاكيا لحظات مثيرة تكتب في تاريخ الكرة الأوروبية، ورصدت صحيفة “ذا صن” أيضًا تصاعد التوتر بين لاعبي الفريقين بعد نهاية المباراة، مما يبرز عمق المنافسة والعاطفة التي تحكم اللعبة على أعلى المستويات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى