أخبار رياضية

سجل اللاعب فخري لاكاي هدفًا لصالح فريق البيراميدز المصري في مرمى فريق مازيمبي الكونغولي.

بيراميدز

 

سجل لاعب بيراميدز الجنوب أفريقي فخرى لاكاى هدفًا رائعًا لفريقه في شباك فريق مازيمبى الكونغولي في الدقيقة 54 من المباراة التي يلعبها الفريقان حاليًا على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

سجل الهدف عندما تسلم فيستون ماييلى الكرة داخل منطقة الجزاء وأعدّها لـ فخرى لاكاى القادم من الخلف حيث سدّدها بلمسة واحدة في شباك فريق مازيمبى.

فريق بيراميدز المكون من اللاعبين التالية: في حراسة المرمى، أحمد الشناوي. وفي خط الدفاع، أحمد سامي، أسامة جلال، محمد الشيبي، محمد حمدي. وفي خط الوسط، رمضان صبحي، مهند لاشين، عبد الله السعيد، كريم حافظ. وفي خط الهجوم، فخري لاكاي، وفيستون ماييلي.

ويجلس على مقاعد الاحتياط: شريف إكرامي – محمود مرعي – بلاتي توريه – أحمد توفيق – محمد رضا بوبو – سيف جعفر – أحمد فتحي – يوسف أسامة – دودو الجباس.

تتألف تشكيلة مازيمبي من اللاعبين التاليين: حارس المرمى، أليو فاتي، خط الدفاع، إبراهيما كيتا، جونسون أتيبو، لويس أوتشانجا، وماجلوري نتاومبي، خط الوسط، جلودي ليكونزا، أوجوستين أولادابو، بواز نجالامولومي، وخط الهجوم، فلي تراوري، فيليب كينزومبي، وجلوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى