المرأة والمنوعات

خطوات وضع مكياج ناعم ورقيق

طريقة وضع مكياج ناعم ورقيق

وضع مكياج ناعم ورقيق إليك عزيزتي الانثى طريقة عمل الميك آب متوهج وجميل يبرز ملامح وجهك وتصيرين أجمل من نجمات التلفزيون إليك سر جمال النجمات وهو استخدام نوعية ميك آب بما يتناسب مع لون البشرة ،والمكياج يعتبر فن من فنون الجمال إليك..

خطوات وضع المكياج

بعد التأكد من الخطوات السابقة لطريقة تنظيف البشرة ووضع المرطب قبل المكياج وبعد غلق المسام نضع البرايمر

البرايمر :

احرص على وضع البرايمر بعد الترطيب كخطوة أولى قومي بوضعة على جميع مناطق البشرة لأنه يعمل ك حاجز بين العناية بالبشرة والمكياج ويساعد في توحيد المكياج.

كريم الأساس:

عليك عزيزتي اختيار نوع كريم الأساس الجيد بما يتناسب مع لون بشرتك قومي بتوزيعه بشكل جيد على البشرة.

الكونسلير “خافي العيوب”:

يعتبر خطوة أساسية في المكياج يتم وضعه تحت العين و مناطق الهالات السوداء والبقع الداكنة عليك اختيار نوع كونسلير أفتح بدرجتين من لون بشرتك الطبيعي.

بودرة التثبيت:

ضعي طبقة من الباودر فوق البشرة لأضافه لمعة وتأثير أقوى البشرة لتصير أكثر تزعج ، حيث يفصل استخدام نوعية بودرة مناسبة للون البشرة الطبيعي يتم تطبيقه بواسطة اسفنجة خاصة بالباودر.

تصفيف الحواجب:

هذه الخطوة إذا كانت الحواجب مصفه بشكل طبيعي جميل عليك تخطي هذه الخطوات او قومي بتمشيط الحواجب وصمغهم للحصول على حواجب طبيعية مذهلة لكن إذ لم يكن كذلك قومي باختيار قلم تحديد الحواجب بما يتناسب مع اللون الطبيعي للحاجب.

الماسكار:

إذا كانت رموشك طويلة وكثيفة يفضل وضع ما سكارا خفيفة.

أحمر الشفاه:

استخدمي لون شفاه قريب من اللون الطبيعي.

هناك العديد من النساء من أعتقد أن طريقة عمل الميك آب المثالي هو استخدام الوان حادة وجريئة وهذا أعتقد خاطئ تماما، حيث أن جمال الميك آب يظهر بشكلة الطبيعي من خلال اختيار الألوان المناسبة للبشرة وحرفية تطبيق المكياج.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى