علوم وتكنولوجيا

تعرف على امكانيات جيمني ” Gemini”

حدث نيوز / أحلام جمل

يعتبر Gemini  آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا الحديثة، والذكاء الاصطناعي.جوجل تصدر آخر تطورات الذكاء الاصطناعي (جيميني).

ويأتي هذا الاصدار بديلاً لتطبيق الذكاء الاصطناعي بارد، يقدم نفس خدماته( الدردشة معه،تصميم الصور والفيديوهات). يمكن الدردشة معه ب40 لغة واكثر من230 دولة ومنطقة، ويعد الأكثر تفضيلاً ومقارنة بالبرامج الاخرى.

بعد أن كان برنامج بارد يعمل فقط على الويب، اصبح الآن من الممكن استخدام جيميني على جهاز الاندرويد.

يمكن الوصول اليه من خلال Gemini Advance, نموذج ultra 1.0. يعد جيميني أكبر قدرة على اداء المهام المعقدة مثل البرمجة والتفكير المنطقي، واتباع تعليمات دقيقة، والتعاون في المشاريع الابداعية.

يتوفر Gemini Advanced كجزء من خطة Google One AI Premium الجديدة تمامًا مقابل 19.99 دولارًا شهريًا، بدءًا من الإصدار التجريبي لمدة شهرين مجانًا. تمنحك هذه الخطة أفضل ما في Google AI وأحدث التطورات، بالإضافة إلى جميع مزايا خطة Google One Premium الحالية، مثل سعة تخزينية تبلغ 2 تيرابايت. بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن مشتركو AI Premium قريبًا من استخدام Gemini في Gmail والمستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات والمزيد (المعروف سابقًا باسم Duet AI).

يتيح لك جيميني اجراء محادثات طويلة واكثر تفصيلاً، باستخدام Gemini على هاتفك. مساعد الذكاء الاصطناعي الحقيقي – مساعد تحادثي ومتعدد الوسائط ومفيد. ويعد مساعداً جديداً في جوجل يقدم لك المساعدة في خدمات جوجل.

يتوفر Gemini Advanced اليوم في 150 دولة في اللغة الانجليزية، وسيتم توسيع نطاق واسع ليشمل مزيد من اللغات حسب ما افاد مدير جيمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى