أخبار رياضية

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2023

اقتربنا من إسدال الستار عن بطل كأس آسيا 2023 التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة والتي تستضيفها دولة قطر، حيث أمضينا حوالي شهر في متابعة المواجهات الشرسة ما بين منتخبات القارة الصفراء للحصول على اللقب، وها قد دخلنا لمراحلها الأخيرة وعلى وجه الخصوص إلى نصف النهائي.

يلتقي الأردن بنظيرته كوريا الجنوبية في مباراة هامة وقوية في نصف نهائي كأس آسيا، والتي قدم فيها منتخب النشامى أرقى مستوياتهم على مر التاريخ، حيث تُعد هذه المرة الأولى التي يصلون فيها إلى هذا الدور، ولكن لم ولن يتوقف طموح الجماهير إلى ذلك الحد، فبعد هذا الأداء الرائع يستحق أن يطمح في رفع الكأس الغالية.
على الجانب الآخر تأهل منتخب كوريا الجنوبية وصيفاً للمجموعة الخامسة، ويملك منتخب الكوري الجنوبي أو كما يُطلق عليه الشمشون لقبان من الكأس الآسيوية في حقبة الخمسينيات، ولكن رغم ذلك فلن تكون المباراة سهلة للطرفين.

موعد مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2023 هو يوم الثلاثاء 6 فبراير 2024، على استاد أحمد بن علي. وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

تذاع مباريات كأس آسيا 2023 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط. ويمكنك مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في نصف النهائي على قناة beIN Sports، بالإضافة إلى قناة الكأس إكسترا 1 بتعليق أحمد الطيب.

سيكون من المثير متابعة هذه المباراة المنتظرة والتي تجمع بين منتخبين قويين، ونترقب بفارغ الصبر معرفة الفريق الذي سيتأهل للمباراة النهائية لتحقيق حلم اللقب الغالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى