أخبار رياضية

الوداد يحقق انتصار ثمين في الربع النهائي “للأبطال” على جالاكسي

حدث نيوز / شعيب الأحمدي

تأهل فريق الوداد الرياضي إلى الربع النهائي في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد هدف دون رد، على نظيره جوانينج جالاكسي البوتسواني، في المباراة التي جمعت الطرفين على أوبيد إيتاني ستاديوم، في إطار  الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة.

حقق الوداد التقدم بهدف دون رد أمام البوتسواني في الشوط الأول، رغم المحاولات الحثيثة في الوقت الإضافي من الجولة الأولى.

وأتيحت للجالاكسي فرصة تعديل النتيجة بعد حصولة على ضربة جزاء بعد عشر دقائق من الجولة الثانية، إلا أن الحارس يوسف نجح في صدها ببراعة، كما أتيحت للفريق غالاكسي عدد من الفرص أثناء المباراة وسط استماتة دفاعية ودادية، لينتهي اللقاء هدف مقابل صفر.

وبهذه النتيجة، حصل الوداد الرياضي على النقطة السادسة في المركز الثالث بينما يقبع جوانينغ غالاكسي في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

ويحتاج الوداد للفوز في المباراة الأخيرة مع نظيره آسيك ميوزا الإيفواري الوصول إلى النقطة التاسعة، متأملًا تعثر سيمبا في الوصول إلى النقطة ذاتها في الجولة الأخيرة أمام غالاكسي البوتسواني ليتأهل للدور الموالي.

نظرًا لوصول نادي الوداد الرياضي المتأخر إلى مدينة فرانسيس تاون معقل نادي غالاكسي، بسبب مشاكل الترخيصات إلى دولة بوتسوانا، اضطرّ إلى إجراء حصة تدريبية خفيفة على أرضية ملعب أوبيد إيتاني ستاديوم.

وكان الوداد قد تقدم عريضة طلب تأجيل المباراة من يوم السبت إلى الأحد، عبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى الاتحاد الإفريقي، حتى يتسنى للفريق الأحمر الاستعداد بصورة أفضل، إلا أن الفريق المضيف واجهه بالرفض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى