أخبار رياضية

الهلال يتلقى نبأً “غير سار” من جيسوس حول موعد عودة نيمار!

تلقى نادي الهلال السعودي نبأً “غير سار” من مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، حول موعد عودة نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

وأكد جيسوس، في تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد” على قناة “MBC أكشن”، أن نيمار لن يشارك مع الفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد 2025/2024، وأن عودته إلى الملاعب قد لا تتم إلا في سبتمبر أو أكتوبر المقبلين.

وأشار جيسوس إلى أن إصابة نيمار، التي تعرض لها في الرباط الصليبي والغضروف، تتطلب مدة علاج تصل إلى 11 شهراً، وهو ما يفسر تأخر عودة اللاعب إلى الملاعب.

وأضاف جيسوس: “استطعنا تجاوز إصابة نيمار بزميله مالكوم، ومالكوم استطاع إيجاد الحلول لتعويض نيمار، ولا أعرف تحديدا المدة المتبقية لعودة نيمار”.
وتابع: “في هذا التوقيت قد يكون اللاعب في حالة جيدة للعب المباريات”.

ويُعد هذا النبأ بمثابة ضربة قوية للهلال، الذي كان يأمل في استعادة نيمار خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، خاصةً مع اقتراب موعد انطلاق دوري أبطال آسيا.

ضربة قوية للهلال

ويُعد هذا النبأ بمثابة ضربة قوية للهلال، الذي كان يأمل في استعادة نيمار خلال فترة الإعداد للموسم الجديد،
وكان نيمار قد انضم إلى الهلال في الصيف الماضي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية قدرت بـ 200 مليون يورو.

ولكن لم يحظ نيمار بفرصة المشاركة مع الهلال لفترة طويلة، حيث تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخلال الفترة الماضية، قام نيمار ببرنامجه العلاجي في الهلال، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.
وإلى الآن، لم يُشارك نيمار سوى في 5 مباريات فقط مع الهلال، سجل خلالها هدفاً واحداً وقدم 3 تمريرات حاسمة.

ويُمني الهلال النفس بعودة نيمار في أقرب وقت ممكن، لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد، ومحاولة تحقيق المزيد من الإنجازات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى