أخبار الفن

اعرف المزيد عن مسلسل “العودة” ببطوله شريف سلامة

بدء عرض مسلسل “العودة” الذي يقوم ببطولته النجم شريف سلامة في تمام الساعة الثامنة مساءً، اليوم الأحد، على قناة dmc. يتميز العمل بتأليف أمين جمال ومحمود أبو زيد ومحمد فضل، وإنتاج أروما أستوديوز، وإخراج أحمد حسن. يُعتبر المسلسل عودة للدراما الصعيدية حيث يتناول قصة مشوقة ومثيرة.

‏Watch it

يبدء عرض مسلسل “العودة” على منصة Watch It يوم السبت الماضي في أولى حلقاته قبل العرض التلفزيوني العام. قد قامت المنصة بالتأكيد على عرض المسلسل قبل البث التلفزيوني بمدة 24 ساعة، وبذلك تصبح المنصة في سباق لعرض حلقة واحدة يوميًا.

مواعيد عرض العودة

يعرض مسلسل “العودة” على قناة dmc من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة 8 مساءً، ويتم إعادة عرضه في الساعة 2 صباحًا والساعة 1:30 ظهرًا. بالإضافة إلى ذلك، يتم عرضه على قناة dmc Drama في الساعة 11 مساءً، وتتم إعادة عرضه في الساعة 5 صباحًا والساعة 4:30 مساءً.

الأبطال

يتميز مسلسل “العودة” بطولة نخبة من النجوم، بما في ذلك شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى…. ، يتم تأليف المسلسل بواسطة أمين جمال وإخراج أحمد حسن، ويتم إنتاجه بواسطة شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية. يدور العمل في إطار صعيدي ويتناول قضية هامة في الصعيد المتعلقة بالتنقيب عن الذهب.

قصة المسلسل

تدور أحداث المسلسل في إطار صعيدي، حيث يقوم أدم بالعودة إلى مسقط رأسه في الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة. يبدأ أدم رحلة البحث عن يحيى، وخلال هذا البحث، يتجدد الحب القديم بينه وبين كيان، التي لم يتمكن من الزواج منها في الماضي بسبب معارضة عائلتها. تتقاطع الأحداث وتجمعهما مرة أخرى، فهل ستتمكن علاقتهما من النجاح هذه المرة؟ وما هو مصير يحيى بعد ظهور دلائل تشير إلى مقتله واكتشاف وجود خريطة قديمة تؤدي إلى منجم ذهب؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى