أخبار الفن

مي سليم: “سأعلن ارتباطي فور حدوثه.. وشائعات خلافاتي مع نسرين طافش غير صحيحة”

أعربت الفنانة المصرية مي سليم عن سعادتها بردود فعل الجمهور على دورها في فيلم “بنقدّر ظروفك” الذي عرض مؤخرًا في دور العرض المصرية، حيث قدمها بشكل مختلف عن أدوار الشر التي ظهرت بها في تجاربها الفنية الأخيرة.

وأوضحت مي في حوارها مع صحيفة “الشرق الأوسط” أنها تحمست لتقديم شخصية “ملك” في الفيلم لعدة أسباب، منها كونها فتاة شعبية تختلف عن الشخصيات التي جسدتها سابقًا، واهتمامها بوالدتها وكفاحها في حياتها، وتحملها المسؤولية ليس فقط عن نفسها ولكن عن والدتها أيضًا.

كما أعربت مي عن إعجابها بقصة الحب بين “ملك” و”حسن” (أحمد الفيشاوي) في الفيلم، وحرصهما على إفادة من حولهما ومساعدتهما على تخطي الظروف الصعبة التي يعيشونها.

ونفت مي الشائعات المتكررة حول وجود خلافات بينها وبين زميلتها نسرين طافش، مؤكدة أن العلاقة بينهما كانت طيبة للغاية خلال تصوير الفيلم، وأنها تتطلع للتعاون معها مرة أخرى في المستقبل.

كما نفت مي الشائعات حول ارتباطها عاطفياً، مؤكدة أنها تركز حاليًا على ابنتها “لي لي” وحياتها المهنية، وأنها ستعلن ارتباطها حال حدوثه.

وعن تعرضها لحادث سير مؤخرًا، قالت مي إنها لا تزال تعاني من “صدمة ما بعد الحادث”، لكنها تشعر بالامتنان لعدم إصابتها بأذى خطير.

ووضحت مي أن مسلسل “السجل الأسود” الذي كانت تشارك في بطولته مع خالد سليم قد توقف تصويره بشكل نهائي لأسباب إنتاجية، وأنها تفضل الحصول على راحة في الوقت الحالي قبل قراءة سيناريوهات جديدة.

وأشارت مي إلى أنها تحضر لأغنية منفردة جديدة تأمل طرحها خلال موسم الصيف الحالي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى