أخبار الفن

فيلم “شماريخ” يحقق إيرادات قدرها 1.5 مليون جنيه في أول يوم عرضه

تم تحقيق إيرادات قدرها مليونان و592 ألفًا و605 جنيهات في أول يوم عرض لفيلم “شماريخ”، الذي يقوم ببطولته الفنان آسر ياسين وأمينة خليل، وذلك في صالات السينما المختلفة يوم الخميس الماضي.

تدور أحداث فيلم شماريخ“، الذي يضم في طاقمه النجوم آسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش وسالي حماد، بالإضافة إلى ضيوف الشرف محمد ثروت وهدى المفتي، ويتميز الفيلم بتأليف وإخراج عمروسلامة. يتناول الفيلم أحداثًا مشوقة ومليئة بالأكشن والمطاردات، حيث يواجه الأبطال ظرفًا غير متوقع يضعهم في خطر كبير،ويتحدون معًا للبحث عن طريقة للتخلص منه.

تتضمن قائمة أبطال فيلم “شماريخ” الفنان الراحل مصطفى درويش، وقد أشار آسر ياسين إلى ذلك خلال مقابلته مع منى الشاذلي في برنامج “معكم”. قال آسر ياسين: “تعرفنا على بعض خلال مشاركتنا في مسلسل 100 وش’، وأصبحنا أصدقاء حميمين جدًا بنهاية المسلسل. حتى بعد الانتهاء من التصوير، كنا نتواصل ونسأل عن بعضنا البعض، وتوطدت علاقتناوأصبحت عائلية. إنه شخص محلي وصادق جدًا”.

في منتصف تصوير فيلم شماريخ“، وقعت وفاة الممثل الراحل مصطفى درويش. وفي ذلك الوقت، كان المخرج عمرو سلامة يتفقد مشاهد التصوير، وتلقى رسالة من درويش قبل وفاته، كانت تعليقًا على منشور له، ولم يتمكن من الرد عليها. وبعد ذلك،تلقى اتصالًا هاتفيًا يخبره بوفاة درويش، واستغرق بعض الوقت ليستوعب الخبر المروع.

وفقًا لعمرو سلامة، تم ترشيح مصطفى درويش للمشاركة في فيلم “شماريخ” بواسطة آسر ياسين. وعندما تم عرض الدورعليه، تحدث معه بشكل مكثف وتعرف على الكثير عن حياته وأسرته. وعندما بدأ تصوير الفيلم، لاحظ وجود تناغم جميل بين آسر ومصطفى.

وأشار عمرو سلامة إلى أنه كانت هناك مشاهد تصوير متبقية لمصطفى درويش، ولم يتمكن من التفكير في الفيلم لمدة أسبوعين أو ثلاثة بسبب عدم تصديقه لما حدث من الجانب الإنساني. وقام بإجراء تغييرات في المشاهد وواجهوا المشكلة بحيلة رائعة. وأكد أنه لم يكن يرغب في حذف أي مشاهد لمصطفى من الفيلم، حتى يظل حاضرًا قدر الإمكان تكريمًا له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى