أخبار الفن

بعد بتر ساقه.. الفنان اللبناني فادي إبراهيم يشكر جمهوره و الجهات الداعمة

عبر الفنان اللبناني فادي إبراهيم  عن شكره للجهات الداعمة، بعد أن خضع لعميلة بتر ساقه بسبب مرض السكرى، الذي يعاني بسببه منذ فترة كبيرة، وساءت صحته الى أن وصل الأمر إلى بتر ساقه، الأمر الذي أعلن حالة من الحزن والتضامن في الوسط الفني اللبناني.

في هذا السياق نوهت نقابة المهن التمثيلية الى أن حالة الفنان الصحية ليست على ما يرام حيث لا يزال في المستشفى وتعرض لبتر ساقه بسبب مضاعفات المرض.

كما عبر الفنان اللبناني فادي إبراهيم في رسالة عن شكره وامتنانه لنقابة المهن التمثيلية ولأصدقائه ومحبيه الذين تضامنوا معه من خلال متابعة حالته منذ البداية.

“بدنجوان” الشاشة اللبنانية

يعتبر الفنان فادى إبراهيم ممثل كبير على الساحة اللبنانية والعربية ، وحصل على لقب بدنجوان الشاشة اللبنانية، باذلا جل جهده طوال عمره للفن مقدما بذلك أروع الأعمال الفنية لسنوات طوال.

قدم فادي إبراهيم عدة أعمال فنية على المستوى المصري أبرزها مسلسل “الزيبق” برفقة النجم كريم عبدالعزيز خلال العام 2017، ومسلسل بعنوان “تحت الأرض” تشارك معه البطولة الفنان أمير كرارة 2013، الى جانب “فرقة ناجي عطالله” مثلها هو و الزعيم عادل امام 2012 وكانت آخر أعماله الفنية في مصر مسلسل “قارئة الفنجان” في 2021.

تداولت صحف ومنصات إعلامية ومستخدمون خبر سوء الحالة الصحية للفنان والتي تتمثل بمرض السكر مع الفشل الكلوي، واحتياجه إلى مبلغ كبير لاستكمال العلاج .

رسالة الفنان فادي إبراهيم

وفي هذا الصدد كتب الفنان فادي إبراهيم رسالة اليوم الثلاثاء، جاء فيها: “أصدقائي وأحبائي أتقدم منكم بأسمى آيات الشكر والامتنان لمحبتكم واهتمامكم الكبير بوضعي الصحي الحرج، والذي عبرتم عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأنوّه بالجهود التي تبذلها نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون والتي تتابع منذ البداية كل التفاصيل ولديها الجواب عن أي سؤال وتحديداً بشخص النقيب نعمة بدوي… مع خالص شكري وامتناني ومحبتي”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى