أخبار الفن

النجم أمير عيد.. مقابلة شخصية تتصدر الترند العربي

أمير عيد في مسلسل «ريفو» و أغنية "تلك قضية"

استضاف برنامج سولد أوت النجم أمير عيد، البرنامج الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد على شاشة (cbc)في مقابلة شخصية كشفت عن حياة أمير الشخصية وتصدرت قوائم محركات بحث جوجل .

وتحدث أمير عيد في المقابلة ، عن شغفه بالمزيكا حيث وصفها بأنها “كل حياته”، وسرد بداياته ابتداء من كاتبة الأغنيات الأمر الذي لم يقى تجاهه تشجيعا لكن نه لم يقف عند هذا الحد يقول :” ملقتش حد يعبر عن احساسي بالكلمات اللى بكتبها فبدأت أغانيها بنفسي”

 

وعبر أمير عيد عن فلسفة حياته الشخصية خلال اللقاء قائلا:” مش بعرف آخد الدنيا جد هي بالنسبة ليا هزار” مضيفة أن حياته تتسع للفن دون غيرة معللا أنه لا يجيد العيش في الواقع، أن الذي يسعه للعيش هو الغناء قائلا:”، أنا العالم بتاعي اكتب أغني والعب جيتار اول ما يدخل الحياة الواقعية مش بعرف اعيش فيها”.

 

أمير عيد في مسلسل «ريفو»

 

حقق مسلسل «ريفو» للفنان أمير عيد، نجاحا كبيرا ، والذي مثل فيه دور البطولة بشخصية «شادي» هو مؤسس فرقة موسيقية، حصدت أغانيها خلال أحداث العمل مشاهدات عالية، المسلسل الذي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، يأتي في مقدمتهم أمير عيد، وصدقي صخر، ومينا النجار، والفنانة سارة عبدالرحمن، و ملك الحسيني، الى جانب تامر هاشم، وركين سعد، وعمرو جمال، وحسن أبو الروس

قصة مسلسل “ريفو”

تدور أحداث مسلسل «ريفو» حول قصة فرقة غنائية حققت شهرة على نطاق واسع، فى فترة التسعينيات، وحققت اسهامات بارزة فى تطوير شكل الموسيقى حينها، وكان قد انطلق العرض الأول للمسلسل على قناة CBC فى الـ 23 من سبتمبر الماضي.

 فرقة كايروكي وأغنية تلك قضية

يجدر بالذكر أن فرقة كايروكي طرحت أغنية بعنوان “تلك قضية”، تضامنًا للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في ظل الحرب والمعاناة التي يتجرعها الأهالي في غزة، وكانت الفرقة قد تعاونت مع الكاتب مصطفى إبراهيم، ونشرت الأغنية مؤخرا عبر موقع الفيديو “يوتيوب”.

  كلمات أغنية “تلك قضية”

نقذ في سلاحف بحرية يقتل حيوانات بشرية تلك قضية، وتلك قضية كيف يكون ملاكًا أبيض؟، يبقى ضميرك نص ضمير تنصف حركات الحرية، وتنسف حركات التحرير، وتوزع عطفك وحنانك على المقتول حسب الجنسية.. وتلك قضية كيف تكون إنسانًا راقي؟ مطابق للاشتراطات كل كلامك لابس واقي وبتحضن كل الشجرات بتقول ع البواب الحارس وجنبك جيش بيهد مدارس وأما بتقفش نفسك لابس دم.. تقول الكل ضحية وتلك قضية وتلك قضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى